#موبايلي راعٍ تقنيٍّ لفعاليات سوق الطيبين

الأربعاء ٢٩ مارس ٢٠١٧ الساعة ١١:٤٥ صباحاً
#موبايلي راعٍ تقنيٍّ لفعاليات سوق الطيبين

ترعى شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” فعالية سوق الطيبين رعايةً تقنيةً وحصريةً عن قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، حيث تنطلق فعاليات السوق ابتداءً من يوم غد الخميس ولمدة 5 أيام في أسواق القرية في منطقة الأحساء، وتعتبر رعاية موبايلي أحد نشاطاتها في دعم حركة الترفيه والنشاطات الثقافية.

هذا وتمثل الفعالية دعمًا للمشاريع الناجحة والمبتكرة للشباب والشابات والأسر المنتجة من خلال جذب الزوار للشراء ومتابعة الأنشطة الترفيهية التي تناسب أفراد الأسرة كما تعتبر منفذًا لتسويق معروضات المشاريع المشاركة في سوق الطيبين.

كما ستحتوي الفعالية على عدة عروض ترفيهية، أركان للحرف اليدوية، معارض للمخترعين والمخترعات بالإضافة إلى استضافة عدد من المشاهير من داخل المملكة ومن دول الخليج، كما ستقدم موبايلي مع رعايتها لهذه الفعالية خدماتها ومنتجاتها للحاضرين فعالية السوق.

تعليقًا على ذلك قال محمد بن سعد السعد مدير إدارة الرعايات وتفعيل العلامة التجارية وخدمة المجتمع في موبايلي “تأتي هذه الرعاية لكون موبايلي تدعم النشاطات الثقافية والترفيهية والسياحية والاجتماعية الرائدة في المملكة العربية السعودية، حيث تجمع فعالية سوق الطيبين جميع النشاطات السابقة مما يجذب جميع أفراد المجتمع لزيارته”.
يذكر أن موبايلي قد شاركت مؤخرًا برعاية تقنية في معرض نسايم فبراير في الرياض وذلك في إطار دعمها النشاطات الثقافية والترفيهية في المملكة.