نجم المنتخب السعودي مُطالب برقصته الشهيرة أمام التايلنديين

الأربعاء ٢٢ مارس ٢٠١٧ الساعة ٧:٤٢ مساءً
نجم المنتخب السعودي مُطالب برقصته الشهيرة أمام التايلنديين

المواطن ـ محمد سلام

يخوض المنتخب السعودي غدًا الخميس مباراة هامة على ملعب راجامانجالا في العاصمة التايلندية بانكوك، حيث يلتقي مع مضيفه منتخب تايلاند ضمن الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

وتتعلق آمال الجماهير في مباراة الغد بنجم المنتخب السعودي، نواف العابد، في ظل غياب اللاعب فهد المولد للإصابة، ويُعتبر نواف من أهم الأوراق الرابحة في تشكيلة الأخضر.

الإعلامي الرياضي، بتال القوس، طالب نواف العابد بالظهور بشكل مميز خلال مباراة الغد، وتقديم كل ما لديه من أجل فوز المنتخب السعودي باللقاء، مؤكدًا أنه ينتظر من اللاعب تسجيل هدف في الشباك التايلندية، والاحتفال برقصته الشهيرة.

وأوضح بتال أن منتخب تايلاند قوي على أرضه، وسيكون من الصعب تجاوزه، لافتًا إلى الجماهير التايلندية لا تحب المنتخب السعودي، وستكون متحمسة لإلحاق الهزيمة بالأخضر.

هذا وكان المنتخب السعودي قد فاز ذهابًا على تايلاند بهدف دون رد، ويحتل الأخضر صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بالتساوي مع منتخب اليابان، ويأتي منتخب أستراليا ثالثا برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب الإمارات صاحب المرتبة الرابعة، ثم العراق بـ3 نقاط، وأخيرا تايلاند بنقطة واحدة.