هيئة أعضاء شرف النصر تعقد اجتماعها الثاني

الخميس ٢٣ مارس ٢٠١٧ الساعة ٤:٣٠ صباحاً
هيئة أعضاء شرف النصر تعقد اجتماعها الثاني

عقد المجلس التنفيذي لهيئة اعضاء الشرف بنادي النصر مساء اليوم الأربعاء إجتماعه الثاني برئاسة الأمير مشعل بن سعود رئيس هيئة اعضاء الشرف ورئيس المجلس وبحضور نائب رئيس المجلسالأمير فيصل بن تركي والاعضاء العميد فهد المشيقح والأستاذ منصور الثواب والأستاذ سلمان القريني.
واطلع المجلس على التقارير المالية والادارية للنادي وما تم اتخاذه من اجراءات بشأن الانتهاء من تسوية عدد من القضايا الخارجية ومناقشة الاجراءات التي يتم القيام بها لإنهاء كافة هذه القضايا وفق اطار زمني محدد.
كما استمع المجلس لتقرير عن مسيرة النادي الحالية والخطة المرسومة للتحضير للموسم القادم ، و بارك المجلس قرار تشكيل لجنة فنية برئاسة الكابتن / صالح المطلق وآلية عملها ، اضافة الى ذلك اطلع المجلس على سير العمل والمسودة المقترحة للهيكل التنظيمي للنادي.
وفي ختام الاجتماع عبر الأمير مشعل بن سعود عن شكره وتقديره لإدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي على ما تبذله من جهود كبيرة ومساعي حثيثة من أجل أن يحقق النادي تطلعات محبيه وعشاقة مؤكداً على ثقة الجميع بهم  وتقديرهم لهم متمنياً لهم المزيد من التوفيق والسداد.
وعلى صعيد آخر أجرى فريق النصر مساء الأربعاء مناورة كروية مع الفريق الأولمبي على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود وانتهت المناورة بفوز الفريق الأول بهدف سجله اللاعب فارس العقيل الذي استدعاه باتريس كارتيرون للمشاركة.
في حين اكتفى عبدالعزيز الجبرين واحمد الفريدي بالتدريبات اللياقية وتواجد عبدالله العنزي وإيفان بالعيادة الطبية.