وليد الفراج: هذا هو النادي الملكي !

الأربعاء ١٥ مارس ٢٠١٧ الساعة ١٠:٥٦ مساءً
وليد الفراج: هذا هو النادي الملكي !

المواطن ـ محمد سلام

علّق الإعلامي وليد الفراج على الأزمة التي اشتعلت عبر الساعات الماضية بخصوص لقب “الملكي”، وأحقيته ما بين ناديي الأهلي والهلال، حيث أكد أن النادي الملكي هو الفريق الأكثر شعبية وتأثيرًا، ولا يجوز أن يكون صاحب هذا اللقب نادي منطقة أو مدينة.

وقال الفراج في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع (تويتر): “النادي الملكي هو الأكثر تأثيرًا وشعبية من شرق البلاد وغربها وشمالها وجنوبها، لا يمكن أن يكون النادي صاحب هذا اللقب الفخم نادي منطقة أو مدينة”.

 هذا وكانت الساعات الماضية قد شهدت أزمة بين الجماهير الهلالية والأهلاوية، بسبب لقب “الملكي”، وتعرّض المُعلق التونسي في شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، عصام الشوالي، إلى انتقادات جماهيرية حادة من جانب مشجعي النادي الأهلي، بعدما أطلق لقب “الملكي” على نادي الهلال خلال تعليقه على مباراة الفريق اليوم أمام الوحدة الإماراتي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويرى الأهلاوية أن فريقهم هو الأحق بهذا اللقب؛ ما جعلهم يهاجمون المعلق عصام الشوالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب نهاية مباراة الهلال والوحدة.

كذلك تسبب المعلق التونسي رؤوف خليف، في حالة كبيرة من الجدل بعدما أطلق لقب “الملكي” على الأهلي خلال تعليقه على الشوط الأول من مباراة الفريق أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

وقام “خليف” خلال الشوط الثاني بتقديم الاعتذار إلى المشاهدين، وقال: “أعتذر عن زلة لساني على وصف الأهلي بالملكي.. الهلال هو الملكي والأهلي هو الراقي.. ليس عيب أن تخطئ بل العيب ألا تصحح خطأك”.

واعتبر أهلاوية أن خليف أخطأ في اعتذاره، وأن لقب “الملكي” من حق النادي الأهلي، فيما شكر الهلاليون المعلق التونسي على اعتذاره، وأكدوا أنه من أفضل المعلقين بالوطن العربي، وليس من العيب أن يُخطيء ثم يُصحح ما فعل.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو إلياس

    الهلال يعرف بأسم الزعيم وهذا معرف لدى جماهير كرة القدم في السعوديه وأما الملكي فهو نادي الأهلي ومعرفة كذلك في الوسط الرياضي في السعوديه ولاكن هذا ميول الإعلاميين هم من يثيرون الجدل في ذلك

  • غير معروف

    ياجماعه الموضوع محسوم.. نشوف من أكثر الفرق تحقيقا لكأس الملك وبكذا نعرف من يستحق لقب الملكي وننهي هذي المسأله..

  • عبدالله الاحمري

    ياجماعه الموضوع محسوم.. نشوف من أكثر الفرق تحقيقا لكأس الملك وبكذا نعرف من يستحق لقب الملكي وننهي هذي المسأله..

  • عبدالله الاحمري

    إحنا نشوف من هو أكثر الفرق تحقيقا لكأس الملك وبكذا نعرف من الفريق الذي يستحق لقب الملكي… تحياتي

  • غير معروف

    ان

  • واحد عنده نقطه يبي يقولها

    الاخوان اللي علقو قبلي يقولون انه نرى من أكثر قريب حقق بطولة كأس الملك… يعني انتم ترون انه اللقب هذا مربوط بالزمن يعني مؤقت؟ اذا أتى نادي الوحدة و تعدى الأهلي بعدد بطولات كأس الملك يذهب اللقب للوحدة و يزال من الأهلي؟
    اذا المعيار هو عدد البطولات معناه ممكن تروح عليكم بعد فترة.

  • سلطان

    عادل التويجري هو سبب التةتر والتعصب.. لقب الملكي من يوم عرفنا انفسنا واللقب للاهلي وجماهير اللهلي والصحف والقنوات تتغنى بالاهلي بهذا اللقب.. لكن التويجري واعلام الهلال هم سبب الكذب

  • غير معروف

    من حمل هذا اللقب قبل الآخر هو من بستحقه

  • بهاء درويش

    الاهلي هو الملكي و الهلال هو الزعيم و هذا اخر كلام

  • غير معروف

    انتي ??

  • ماجد

    الملكي هو الاهلي السعودي اي فريق لن يحمله كما حمل النادي الاهلي مثل “اللون والشعار ” مثل الذي يحمله علم الوطن ?? وهو اكثر نادي لكأس الملك
    #الاهلي_هو_الملكي

  • ملكي صميم

    من يوم عرفت الكورة والاهلي لقبه الملكي وكل الاعلاميين يأكدو ماعدا اعلاميي الهلال سبحان الله …والتويجري هو سبب الفتنه

  • صالح العبدالله

    لا ملكي إلا الاهلي شاء من شاء وابا من ابا

  • ابومحمد

    الملكي هو الاهلي استلمه من جميع ملوك المملكة ولايوجد فريق استلم الكؤؤس من جميع الملوك الاهو اضافة الى ذالك لونة اخضر وابيض وهوا شعار المملكة وسيفين ونخلة شعرة لم توجد في اي نادي ومؤسسه ابن الملك فيصل رحمة الله عليه ومستحيل يجي واحد يقول انا الملكي لان الملوك ماتو فكيف يلحق الملكي بهذ ا الاسم .