ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم مع ختام دور المجموعات
قطر: ندين هجمات إيران على البحرين والكويت وندعم أي إجراءات لحفظ أمنهما وسيادتهما
وزارة الصناعة تنفذ 984 جولة رقابية على المواقع التعدينية
“القهوة السعودية”.. حضور ثقافي وسياحي في القاهرة
السعودية: ندعم الكويت والبحرين في أي إجراءات لمواجهة الاعتداءات الإيرانية
فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
بدأت جوازات منطقة الحدود الشمالية اليوم، استقبال الوافدين المخالفين المستفيدين من الحمله الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود (( وطن بلا مخالف ))، والتي أمر بها خادم الحرمين الشريفين، ودشّنها سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وذلك لمساعدة الوافدين المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود لمغادرة البلاد، وفق الآلية المعتمدة في الحملة والتي تتضمن إعفاءهم من الغرامات المترتبة على المخالفين للأنظمة، والأثر النظامي المترتب على بصمة المرحل .
وأوضح مدير جوازات منطقة الحدود الشمالية المكلّف العميد عبدالله بن عبد الرحمن الأحمد، أنه تمّ الاستعداد هذا اليوم لاستقبال حالات المستفيدين من الحملة، وذلك بإدارة الوافدين بالمنطقة، موضحًا أن مهلة التسعين يومًا والتي بدأت اليوم مشروطة بمغادرة المخالف من تلقاء نفسه وعلى حسابه الخاص، بحيث يغادر المملكة خروجًا نهائيًا وليست مغادرة خروج وعودة أو تصحيح وضع وإنما مغادرة نهائية، مؤكدًا في الوقت نفسه أنه في حال مغادرته في الوقت المحدد ومن تلقاء نفسه يعفى من الآثار المترتبة على بصمة ((مرحل )) وبإمكانه العودة إلى المملكة بالطرق النظامية .