أمير الرياض يدشّن مشاريع الخرج ويخرّج طلاب جامعة سطّام

أمير الرياض يدشّن مشاريع الخرج ويخرّج طلاب جامعة سطّام

الساعة 3:50 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
4945
0
طباعة
المواطن - خالد عكاش - رشيد السويلم - تصوير - نايف الثويني - ماجد العلكمي

تصوير ـ نايف الحربي/ماجد العلكمي

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير الرياض، خلال جولته في محافظة الخرج، مشاريعًا عدة، اليوم الخميس، من بينها مستشفى الصحة النفسية، كما شارك في حفل تخريج الدفعة الثامنة من طلاب جامعة الأمير سطّام، والبالغ عددهم 1059 طالبًا.

واستهل سمو أمير منطقة الرياض، زيارته إلى محافظة الخرج، يافقه محافظ الخرج الأستاذ شبيلي بن مجدوع آل مجدوع، بافتتاح مستشفى الصحة النفسية في السيح، الذي أقيم على مساحة 100 متر مربع، ويحتوي على 200 سرير فيما بلغت تكلفة المشروع 196 مليون ريال.

بعد ذلك، توجه سموه لافتتاح مستشفى النساء والولادة، الذي شهد أول ولادة الأربعاء، حيث تجول سموه في أقسامه، بعدما تم تشغيل عدد من عياداته مؤقتًا، قبل أن يتم افتتاحه رسميًا اليوم  الخميس.

ورافق سموه في افتتاح المستشفيين معالي وزير الصحة د. توفيق الربيعة، ومدير الشؤون الصحة بمنطقة الرياض د. ناصر الدوسري.

وتلا ذلك توجه أمير منطقة الرياض، إلى جامعة الأمير سطام بالخرج، لتخريج الدفعة الثامنة من طلابها، البالغ عددهم 1059 طالبًا، حيث عزف بداية الحفل السلام الملكي، أعقبه مسيرة الخريجين، ثم توالت فقرات الحفل بالقرآن الكريم وكلمة للخريجين.

وشهد الأمير فيصل بن بندر توقيع اتفاق شراكة بين جامعة الأمير سطام ومستشفى النساء والولادة بالخرج.

انتقل بعدها سموه لمركز اليمامة الحضري، حيث شرف سموه الحفل المعد بهذه المناسبة، ووضع حجر الأساس للقرية التراثية.

ومن ثم توجه سموه لبرج الخرج، ودشن مشروع ساحة الشهداء، وجميعة “جذا”. كما اطلع على مشروع توسعة “الحديثي مول”، بعد ذلك تجول سموه في برج الخرج. وفي ختام زيارته افتتح سموه نفق طريق الملك عبدالعزيز بالخرج.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :