“ابنيها صح” تطبيق لتوعية راغبي البناء والسكن بالروضة

30 h2hE9T7qh62Bz3X7 1

أطلقت لجنة التنمية الاجتماعية بحي الروضة مؤخراً تطبيق “ابنيها صح” والذي يهدف لتوعية المستهلك وترشيده عند رغبته في البناء والسكن.

وقال فهد الفهد المدير التنفيذي لتنمية الروضة بالإنابة إن اللجنة وقّعت خلال الربع الأول من العام الحالي شراكات مميزة من ضمنها شراكة مع إحدى المؤسسات لإطلاق تطبيق “ابنيها صح” الذي يعتبر الأول من نوعه في قطاع البناء والتشييد.

وأوضح الفهد أن هناك أكثر من 80 شركة متخصصة في مواد البناء والتشييد قد اطلعت على مشروع “ابنيها صح” من خلال عرض المشروع والتعريف به بالمعارض المتخصصة في مجال البناء والتشييد.

وأوضح أن مثل هذه الشراكات والبرامج المجتمعية تأتي ضمن خطة اللجنة الاستراتيجية لتحسين وتجويد خدماتها المقدمة للمستفيدين وتحقيق الأهداف التنموية بالمجتمع قائلاً: “إن اللجنة تبنت العديد من الشراكات التنموية الأخرى مع العديد من الجهات الخيرية والمجتمعية كالشراكة مع مؤسسة “إخاء” لرعاية الأيتام لتحقيق التنمية للأيتام وتطويرهم من خلال ما تقدمه اللجنة لهم من برامج ودورات متخصصة وكذلك استفادتهم من شراكات اللجنة مع الأندية الشبابية والرياضية والفرق التطوعية.

وأشار إلى أن شراكة اللجنة مع فريق “معاني التطوعي” لتنفيذ الفعاليات التوعوية والترفيهية للأطفال واستثمار الطاقات الشبابية وتوظيفها، مؤكداً دور الشراكات المجتمعية في استثمار الشباب لخدمة المجتمع وتوظيفهم موضحا أن اللجنة تبنت وضع خطة مشتركة تهدف إلى توظيف طاقات الشباب بالتعاون مع مراكز الأحياء ومسؤولي لجان التنمية حيث تم اجتماع المراكز مؤخراً بمكتب “غراس” لمناقشة هذا الأمر.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=1062430