انتزاع ألغام وعشرات القتلى من الحوثيين.. معركة جديدة بطلها الجيش اليمني
كما شنت مقاتلات التحالف العربي أربع غارات جوية

انتزاع ألغام وعشرات القتلى من الحوثيين.. معركة جديدة بطلها الجيش اليمني

الساعة 8:18 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
3325
0
طباعة
المواطن - عمر عريبي -الحد الجنوبي

قُتل عدد من الانقلابيين، وجُرح آخرون، في عملية نوعية للجيش اليمني داخل مدينة ميدي، طهَّرت خلالها عددًا من الأبنية والتحصينات والخنادق، التي كانت تتمركز فيها الميليشيات الانقلابية داخل الأحياء الغربية لمدينة ميدي.

ويأتي ذلك بعد إطباق الخناق على عناصر من الميليشيات الانقلابية داخل المدينة، وقطع كل خطوط الإمداد والتموين.

وأكد قائد اللواء 82 مشاة، العميد ركن محمد سالم الخولاني، أن قوات الجيش الوطني مشطت مواقع الانقلابيين في الحارة الغربية بعد عمليات إسناد مكثفة، قامت بها مدفعية الجيش اليمني والتحالف، تمكنت خلالها من تطهير منطقة كدف أم القراقر، ومكتب مجموعة الصحيح العقارية، كما طهرت خنادق وتحصينات كانت تتنقل عبرها الميليشيات في أحياء المدينة المحاصرة، بالإضافة إلى قطع خط الإمداد الترابي، الذي يربط أطراف مدينة ميدي بمزارع الجر.

وأكد الخولاني أن قرابة ٢٠ من مسلحي الميليشيا لقوا مصرعهم، كما جُرح العشرات منهم، إلى جانب اغتنام الجيش الوطني كمية من الأسلحة المتنوعة، بما فيها قاذفات آر بي جي ومعدلات وأسلحة متوسطة، فيما لاذ البقية بالفرار.

وأفاد العميد الخولاني بأن الفرق الهندسية نفذت عملية مسح وتطهير شاملة للمناطق والمواقع المحررة؛ حيث تمكنت الفرق من انتزاع قرابة ثلاثين عبوة ناسفة وألغام مختلفة الأحجام والمهام، زرعتها الميليشيا قبل فرارها من تلك المباني والمواقع.

كما شنت مقاتلات التحالف العربي أربع غارات جوية مستهدفة تجمعات لأفراد المليشيا في مزارع نسيم جنوب شرق مدينة ميدي.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :