بشراكة إعلامية من “المواطن”.. الأمير الشاعر سعود بن عبدالله ينثر عبق الكلمات في الرياض
ستقام على مسرح جامعة الأمير نورة في الـ 28 من أبريل الجاري

بشراكة إعلامية من “المواطن”.. الأمير الشاعر سعود بن عبدالله ينثر عبق الكلمات في الرياض

الساعة 1:52 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
2035
0
طباعة
المواطن ـ رقية الأحمد ـ الرياض:

قامات شعرية كبرى، تعيد للحياة الثقافية في المملكة ألقها، وتنثر عبق المفردة عطرًا في أمسيات تحتضنها مدن مختلفة، لإثراء الإنسان أدبيًا، بدعم من هيئة الترفيه، وشراكة إعلامية من صحيفة “المواطن“.

أمسية جديدة في الرياض:

وفي ليلة تنير سماء الشعر، يضرب أهالي الرياض موعدًا مع أمسية الأمير الشاعر سعود بن عبدالله آل سعود، على مسرح جامعة الأمير نورة، في الـ 28 من نيسان/أبريل الجاري.

ويذهب ريع هذه الأمسية الشعرية، التي تحظى بإقبال كبير، وتقام بشراكة إعلامية مع “المواطن“، وعدد من المؤسسات الإعلامية الأخرى، إلى دعم جمعية “مودّة” الخيرية، المعنية بشؤون الأسرة .

 

الإنسان في محور الاهتمام:

واستهلّت هيئة الترفيه، هذا النشاط الثقافي الإثرائي المتألق، بأمسية للأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، في أذار/مارس الماضي، إذ نظّمت الليلة الشعرية الأولى لها، على مسرح جامعة الأميرة نورة، والتي حظيت بأصداء واسعة النطاق، محلّيًا وعربيًا، والتي كان ريعها لدعم جمعية “إنسان”، المعنيّة بالأيتام في المملكة.

 

 

إقبال غير مسبوق:

وعلى الرغم من أنَّ النوادي الأدبية في المملكة، تنظّم أمسيات شعرية، إلا أنَّ “أمسيات المملكة” برعاية هيئة الترفيه، عليها إقبال منقطع النظير، ما يعكس الاحتياج الحقيقي للمواطنين والمواطنات، لمثل هذه الأمسيات، التي تحظى بالوقت نفسه، برعاية إعلامية من صحيفة “المواطن“، فضلاً لما لها من أثر في التحوّل المجتمعي، ومساهمتها في ربط الفرد بالمجتمع، من خلال الجمعيات الخيرية.

 


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. موقف الفرق السعوديّة في دوري أبطال آسيا

انتهت اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الخامسة في المجموعة