بعد تدشين مبنى بريد تبوك.. فهد بن سلطان: نسير بخطىً ثابتةً نحو رؤية 2030

الأربعاء ٢٦ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٤:١٩ مساءً
بعد تدشين مبنى بريد تبوك.. فهد بن سلطان: نسير بخطىً ثابتةً نحو رؤية 2030

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك، أن المملكة تسير بخطىً ثابتة للمستقبل الحديث وتحقيق الرؤية 2030 التي بدأت تظهر بوادرها خصوصًا في مجال البريد والاتصالات.

جاء ذلك خلال تدشينه اليوم المبنى الجديد للمركز الرئيسي لمؤسسة البريد السعودي بالمنطقة بعد أن تم الانتهاء من تنفيذه.

ليقدم خدماته للقطاعات الحكومية والمؤسسات والأفراد والذي يواكب مراحل التحول والتمكين من خلال برنامج الخصخصة ورؤية المملكة2030
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المبنى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله بن عامر السواحة ورئيس مؤسسة البريد السعودي المكلف د.أسامة بن محمد ألطف والمدير العام لبريد المنطقة فهد بن حمود الشامان.
وقام سمو أمير المنطقة بقص الشريط إيذانًا بافتتاح المبنى وتجول، داخل أرجاء المبنى واطلع على ما يضمه من تجهيزات وخدمات مميزة يقدمها البريد السعودي بالمنطقة.
ثم شاهد الجميع فيلمًا وثائقيًا عن مراحل تطور البريد السعودي والنقلة النوعية التي صاحبت تطور البريد بالمنطقة والمسجلة بالعنوان الوطني بمنطقة تبوك بالنسبة للأفراد 44782 عنوانًا وطنيًا بالإضافة إلى عدد الرموز البريدية التي وصل عددها 2575 رمزًا وتحديد 135655 عنوانًا في منطقة تبوك.
ثم قدمت لسموه هدايا تذكارية من وزير الاتصالات وتقنية المعلومات ومن مدير عام بريد منطقة تبوك.
وهنأ أمير المنطقة وزير الاتصالات بالثقة الملكية الغالية متمنيًا له التوفيق ومعربًا عن سعادته بتواجد الوزير بالمنطقة في أول رحلة عملية منذ تعيينه.
كما عبر سمو أمير المنطقة عن سروره بما شاهده وسمعه من شروحات من المختصين، داعيًا الجميع إلى الاطلاع على ما  هو موجود من خطط، مؤكدًا ” أن البريد السعودي وصل إلى مرحلة كبيرة جدًا خصوصًا إذا عرفنا أن إنشاؤه كان في عام 1926م مشيرًا إلى أن هذا ما ينشده دائمًا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد وولي ولي العهد حفظهم الله متمنيًا للشعب السعودي كل تقدم وازدهار. ”

حضر الحفل أمين منطقة تبوك نايف السعيدان ومدير شرطة منطقة تبوك اللواء محمد صعب التميمي ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة.