تكريم الإعلامي السعودي صالح الشادي في ختام ملتقى الإعلام العربي بالكويت

تكريم الإعلامي السعودي صالح الشادي في ختام ملتقى الإعلام العربي بالكويت - المواطن

أنهى الملتقى الإعلامي العربي 14 في الكويت العاصمة جدول أعماله لدورة العام 2017 والذي اشتمل على العديد من الفعاليات والندوات الإعلامية المرتبطة بأحداث الساحة كان آخرها الندوة المشتركة لوزراء إعلام الكويت وعمان والبحرين.

وقد كرم المؤتمر، برعاية من سمو رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الصباح، عدداً من الإعلاميين العرب لدورهم الفاعل في خدمة الإعلام العربي ولما قدموه في هذا الجانب.

وكان من ضمن المكرمين الدكتور صالح الشادي من المملكة العربية السعودية وقد أتى تكريمه نظير ما قدمه خلال السنوات الأخيرة من جهد إعلامي تمثل في إصداره للعديد من المطبوعات الصحفية الجادة وإطلاقه لأول إذاعة عربية سياحية “سياحة إف إم” كرم على إثرها في مؤتمر الإعلام السياحي في العام 2013 في بيروت كرائد للإعلام السياحي المسموع عربياً.

الشادي إلى جانب الشعر سعى إلى تكريس مفهوم السياحة الفكرية والأدبية والفنية الخليجية عامة والسعودية خاصة لدى المستمعين العرب في الأردن وبلاد الشام إيمانا منه -وكما قال – بأن تقريب المسافة بين الشعوب العربية حضاريا واجتماعياً هو من أولويات رسالة الإعلام الحر.

يذكر أن الدكتور صالح الشادي يتراس حالياً دار المصدر الدولية للنشر إلى جانب رئاسته لنادي الصحافة الفضائية العربية (j.b.c) وإذاعة سياحة اف ام.

وكان الشادي قدم كُرم من قبل وزارة الإعلام المصرية بدرع التميز الإعلامي في العام 2015 في حفل أقيم خصيصا لتكريم المتميزين إعلامياً في القاهرة.

تكريم الإعلامي السعودي صالح الشادي في ختام ملتقى الإعلام العربي بالكويت - المواطن


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=1108094