الإطاحة بالمتورطين في السطو على محل جدة وهذه تفاصيل وفاة عشرينة مكة

الإطاحة بالمتورطين في السطو على محل جدة وهذه تفاصيل وفاة عشرينة مكة

الساعة 4:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
18305
0
طباعة
المواطن - وليد الفهمي - جدة

كشف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة،العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي، تفاصيل ضبط المتهمين بالسطو على أحد المحال جنوبي جدة.

وأكد القرشي  أنه بتاريخ 1438/7/19 تلقى مركز المنتزهات بشرطة محافظة جدة بلاغًا يتضمن تعرض أحد محال بيع المواد الغذائية للسرقة من داخله حيث تم سرقة مبلغ مالي وبطاقات شحن.

وأضاف أنه على ضوء ذلك تم تشكيل فريق بحث وتحري لضبط الجناة لا سيما بعد انتشار مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يؤكد أن من قام بتلك السرقة مجموعة أشخاص.

وأكد أن شعبة التحريات والبحث الجنائي تمكنت من تحديد هويات الجناه وضبط اثنين منهم وتحديد هوية المتهم الآخر  وجاري ضبطه.

وأردف أنه تم ايقافهما لاستكمال إجراءات الضبط الجنائي لمعرفة مدي تورطهما في قضايا أخري مشابهة لأسلوبهما الإجرامي من عدمة تمهيداً لإحالتهما لهئية التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

 

وفي سياق ذي صلة كشف القرشي تفاصيل وفاة مواطنة في منزلها، قبل أيام.

وأك د القرشي أن مركز شرطة الشرائع بشرطة العاصمة المقدسة  تلقى  بتاريخ ٢٣ / ٧ / ١٤٣٨ من مركز العمليات الموحد(٩١١) بلاغًا عن وفاة فتاه بداخل منزلها.

وأضاف أنه فور تلقي البلاغ باشر رجال الضبط الجنائي والجهات ذات العلاقة  والطبيب الشرعي الموقع ومن خلال المعاينة والفحوصات الاوليه اتضح أنها في العقد الثاني من العمر.

وأشار إلى أن الوفاة طبيعة وتم نقل الجثمان بالمستشفى لاجراء الكشف اللازم  ، مبينا الى انه سيتم احالة كامل الأوراق لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

 

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :