كريستيانو رونالدو صانع الأهداف والتاريخ محطم أحلام حراس المرمى!

كريستيانو رونالدو صانع الأهداف والتاريخ محطم أحلام حراس المرمى!

الساعة 12:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5035
0
طباعة
المواطن - أحمد بيومي

كريستيانو رونالدو لاعب من طراز فريد، متعدد المواهب واللمسات الساحرة، ما أن يلمس الكرة، حتى تتعالى الآهات في المدرجات حباً لمهارات هذا اللاعب، وقدراته الكروية وتسديداته التي نادراً ما تخيب.

أطاحت مهارات كريستيانو رونالدو بأحلام وطموحات الكثير من الفرق والأندية العريقة، وسالت بسببه عبَرات كبار حراس المرمى حول العالم، ليسجل مائة هدف عالمية في شباك خصومه الكبار.

وبالأمس تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد الفوز الكبير على ضيفه بايرن ميونيخ بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة.

سجل كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف بمفرده، في شباك الحارس العملاق مانويل نوير؛ دخل بفضلها تاريخ المنافسة بعد أن أصبح أول لاعب يسجل أكثر من 100 هدف.

أقيمت المباراة في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليتأهل لدور الأربعة للمرة السابعة على التوالي، وهو رقم قياسي.

وأضحى النجم العالمي كريستيانو رونالدو، صاحب ثلاثية الهاتريك في شباك الحارس الألماني العملاق مانويل نوير، أول لاعب يجتاز عتبة الـ 100 أهداف في البطولة العريق.

الأهداف الثلاثة التي سجلها كريستيانو رونالدو مكنت فريقه الملكي عبور الضيف الثقيل والخصم العنيد، بعدما لجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي لحسم تذكرة التأهل بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بفوز بايرن بهدفين مقابل هدف وهي النتيجة نفسها التي فاز بها ريال مدريد في مباراة الذهاب في ألمانيا.

وبهذا الفوز المستحق بأهداف كريستيانو رونالدو الثلاثية ضمن ريال مدريد الوصول للدور قبل النهائي للمرة السابعة على التوالي، لتتاح المزيد من الفرص أمام اللاعب كريستيانو رونالدو لاستعراض مهاراته الكروية وصولاً إلى الكأس الغالية التي تداعب مخيلة النادي الملكي ونجومه الكبار.



ِشارك  على الفيس بوك

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :