كلية نايف للأمن الوطني .. التدريب الأمني بمعايير احترافية

كلية نايف للأمن الوطني .. التدريب الأمني بمعايير احترافية

الساعة 9:42 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
كلية نايف للأمن الوطني .. التدريب الأمني بمعايير احترافية
المواطن - الرياض

نالت كلية نايف للأمن الوطني سمعة عالمية في مجال التدريب على مكافحة الإرهاب وضبط الأمن، وأيضاً مواجهة الهجمات المعلوماتية.

وتعد أكاديمية نايف للأمن الوطني إحدى المؤسسات الرائدة في مجال التدريب الأمني، فمنذ العام 1387هـ وحتى الآن أخذت على عاتقها تقديم برامج تعليمية وتدريبية متخصصة في كافة مجالات الأمن الوطني.

وتسعى دائماً كلية نايف للأمن الوطني لأن تكون جزءاً لا يتجزأ من المجتمع، ولذلك عملت على تطوير علاقتها التفاعلية والاستجابة الفورية للاحتياجات التدريبية لشركائنا.

وعملت كلية نايف للأمن الوطني خلال الآونة الأخيرة على الرفع من مستوى البرامج التي نقدمها لتشتمل على درجة الدبلوم في التخصصات التالية:

1- دبلوم الأمن الوطني
2- دبلوم مكافحة الفساد الإداري
3- دبلوم الإرهاب وتقنية المعلومات
4- دبلوم إدارة الأزمات
5- دبلوم الحماية الأمنية

وتعتمد كلية نايف للأمن الوطني على فريق تدريبي خبير ومتخصص، كما تتعاون أيضاً مع مدربين مؤهلين من أرقى المؤسسات التعليمية المحلية والعالمية الذين يبذلون قصارى جهودهم في توفير التدريب الأمني التخصصي والتدريب المميز لشركائنا وذلك في مبانٍ حديثة ومجهزة بأحدث الوسائل والمعدات التقنية.

كما تقدم كلية نايف للأمن الوطني وظائف بين الحين والآخر لرفد طاقمها بالخبرات الوطنية، ومن ذلك إعلانها بالأمس عن فتح باب القبول على رتبة “جندي” لعدد من الوظائف العسكرية، بدءا من اليوم الثلاثاء، وحتى نهاية يوم الاثنين 13 / 7 / 1438هـ على رتبة “جندي” لحمَلة الثانوية العامة.

وللاطلاع على مزيد من المعلومات حول طريقة التقييم والشروط المطلوبة فضلاً اضغط (هنا).





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :