محمد نور يعلن تفاصيل هامّة عن لقاء تحدي الأساطير

محمد نور يعلن تفاصيل هامّة عن لقاء تحدي الأساطير

الساعة 8:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6165
0
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

تابعت صحيفة “المواطن” تصريحات قائد نادي الاتحاد السابق، محمد نور، خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد اليوم الأربعاء، والخاص بالمباراة الاستعراضيّة المنتظرة بين أصدقاء الأسطورة الاتحادية، محمد نور، وأساطير العالم في كرة القدم.

وقال محمد نور في تصريحاته: “أحب أولاً أن أشكر كل الرعاة والمحبين ومن ساهموا في هذا الحفل وبخاصة الأمير خالد الفيصل على دعمه الكبير”، وأضاف: “أنصح الشباب بالابتعاد عن الأدوية إلا بوصفات طبيّة للحفاظ على صحتهم وسلامتهم”.

وعن المباراة المُنتظرة، تحدّث النجم الاتحادي: “سأختار عددًا من لاعبي العصر الذهبي للاتحاد ومن وقفوا معي في الفترة الماضية لتحدي الأساطير، وبخاصة المستمرين في التمارين، أبو شروان، أحمد حديد ، عبدالملك زيايه جميعهم سيتواجدون في اللقاء”.

وكشف محمد نور أنّ النجم البرازيلي الكبير رونالدينيو وافق على المشاركة في اللقاء، وقد يكون في فريق نور، كما أكّد أن اللقاء سيقام في ملعب الجوهرة الرئيسي وليس في الصالة المغطاة، وذلك بتاريخ 11 مايو(أيار) المقبل، وأشار إلى أنّ فريقه في لقاء تحدي الأساطير سيكون بقيادة ديمتري أو يوردانيسكو في التدريب.

هذا وسيشارك في اللقاء عدد من اساطير كرة القدم يتقدمهم الهولندي كلارنس سيدروف والبرتغالي لويس فيغو والبرازيلي روبيرتو كارلوس، وأعلن الناقل الحصري للمسابقات السعودية قنوات MBCPROSPORTS عن نقل المباراة بشكل حصري.



ِشارك  على الفيس بوك

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :