مُعلق إماراتي يكشف مفاجأة عن عمر السومة !

مُعلق إماراتي يكشف مفاجأة عن عمر السومة !

الساعة 10:41 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

امتدح المُعلق الإماراتي، علي سعيد الكعبي، المستويات الرائعة التي يُقدمها المهاجم السوري المميز، عمر السومة، برفقة النادي الأهلي، وذلك منذ انضمامه إلى صفوف الراقي قبل 3 سنوات قادمًا من القادسية الكويتي، كاشفًا أنّ وكيل أعمال السومة عرضه من قبل على إدارة فريق بني ياس الإماراتي مقابل 600 ألف دولار، لكن إدارة بني ياس اعتذرت عن قبول العرض.

وكان السومة قد واصل تسجيل الأهداف الحاسمة برفقة الأهلي، واستطاع اليوم الثلاثاء إحراز هدفين في شباك العين الإماراتي خلال مباراته مع الأهلي ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وحظي السومة بإشادة كبيرة عقب نهاية اللقاء من جانب الإعلاميين والجماهير، ورصدت “المواطن” أبرز التغريدات التي كُتبت في مدح المهاجم السوري، حيث قال الإعلامي مصطفى الأغا: “الأهلي يعود لأن عمر السومة موجود … عبارة حقيقية تعبر عن واقع الحال”.

وكتب الصحافي الرياضي خالد البدر: “عمر السومة هذا الموسم مع الأهلي يقوم بدور “الإداري المُلهم و المُدرب الذي يصنع الفارق والمهاجم المُنقذ””.

فيما طالب الإعلامي عبدالعزيز البكر بحصول السومة على لقب أفضل لاعب آسيوي “من الظلم ألا يتوج عطاء عمر السومة هذا العام بجائزة أفضل لاعب في آسيا”.

هذا وكان العين قد تقدم في النتيجة عن طريق إسماعيل أحمد في الدقيقة 7، وتعادل الأهلي عن طريق عمر السومة في الدقيقة 43، وفي الدقيقة 84 أحرز عمر عبدالرحمن هدف التقدم للعين من ركلة جزاء، لكن السوري المتألق عمر السومة رفض خروج الأهلي مهزومًا وسجّل هدف التعادل في الدقيقة 89.
بهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الأول بالمجموعة الثالثة، وذوب آهن الإيراني ثانيا برصيد 7 نقاط، ثم العين في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويأتي، ويتذيل جدول الترتيب بونيودكور الأوزبكي بدون نقاط.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :