أطلقت #رحلتك_احلى.. الخطوط السعودية: نجنّد طاقاتنا لراحة ضيوفنا

الأربعاء ٥ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١:٥٩ صباحاً
أطلقت #رحلتك_احلى.. الخطوط السعودية: نجنّد طاقاتنا لراحة ضيوفنا

أكّدت الخطوط السعودية أنّها تسخر كل إمكاناتها البشرية والآلية لتقديم أفضل الخدمات لضيوفها الكرام في كل مواقع الخدمة الأرضيّة والجوية، إضافة إلى سعيها المستمر لزيادة الرحلات والسعة المقعدية على القطاع الداخلي وبعض الوجهات الدولية التي تشهد خلال الإجازة طلبًا متزايدًا على السفر، مع تخصيص الحصة الأكبر من عملياتها التشغيلية لخدمة السفر الداخلي بين مختلف مناطق المملكة.

وأوضحت “السعودية” من خلال تغريدة على حسابها الرسمي في “تويتر” اختارت لها وسم #رحلتك_احلى : “ضيوفنا الكرام، نظراً لما تشهده مطارات المملكة هذه الأيام من حركة تشغيلية كبيرة، فإننا نجنّد كل طاقاتنا لراحتكم. شاكرين ثقتكم”، كما تعمل “السعودية” ومجموعة الشركات الناشئة عن التخصيص (الخدمات الأرضية والتموين والشحن والصيانة) بكل إمكاناتها لتنفيذ الخطة التشغيلية الخاصة بالإجازة مع توفير أفضل الخدمات لضيوف “السعودية”.

الجدير بالذكر أن “السعودية” أعلنت الأربعاء الماضي، غرة رجب 1438هـ الموافق 29 مارس(آذار) 2017م عن بداية تنفيذ خطتها التشغيلية الخاصة بإجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني لهذا العام وتستمر حتى يوم الأحد المقبل 12 رجب 1438هـ الموافق 9 أبريل(نيسان) 2017م، وتضمنت الخطة تشغيل (6.799) رحلة داخلية ودولية، بمعدل 556 رحلة يوميًا، منها (4,108) رحلة مخصصة للقطاع الداخلي و(2,871) رحلة للقطاع الدولي، فيما يبلغ إجمالي السعة المقعدية لهذه الرحلات (1,501,797).

إلى جانب تعيين (144) رحلة إضافية بين العديد من مناطق المملكة وإلى بعض الوجهات الدولية لإتاحة سعة مقعدية إضافية لضيوف الخطوط السعودية خلال الإجازة منها (56) رحلة بين كل من جازان وبيشة والقصيم وبين الرياض وجدة والدمام بسعة مقعدية إضافية تبلغ (15,652) مقعدًا، ودوليًا تمت جدولة (19) رحلة إضافية بين الرياض وجدة وبين دبي، إضافة إلى (11) رحلة من جدة إلى إسطنبول.