أنباء تُسعد جماهير الاتحاد وباعشن يطلب المؤازرة

الجمعة ٢٨ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٨:٠٩ مساءً
أنباء تُسعد جماهير الاتحاد وباعشن يطلب المؤازرة

كشفت مصادر مُقربة من البيت الاتحادي أنّ إدارة العميد بقيادة حاتم باعشن اقتربت من التوصل إلى اتفاق بشأن التجديد مع الثنائي المحترف بالفريق، المصري محمود عبدالمنعم “كهربا”، والتشيلي كارلوس بيلانويفا، لمدة موسمين مقبلين.

وتأمل جماهير الاتحاد كثيرًا في استمرار الرباعي الأجنبي بالفريق، إلى جانب الإبقاء على المدرب خوسيه لويس سييرا، وذلك بعد العروض الجيدة التي قدمها الفريق في الموسم الحالي، وتحقيقه بطولة كأس ولي العهد، إلى جانب التواجد حتى الآن في المركز الثاني ببطولة دوري جميل، والتي حُسمت للهلال قبل نهايتها بجولتين.

وفي سياق آخر، طالب رئيس الاتحاد حاتم باعشن جماهير فريقه بالحضور للمدرج ومؤازرة اللاعبين في آخر مباراة للفريق على ملعب الجوهرة أمام الفيصلي، غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة 25 من دوري جميل للمحترفين.

وقال في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “جمهور الذهب أتمنى منكم، وكما عودتمونا، أن يكون تواجدكم يوم السبت فى الجوهرة، ولا تتركوا أى كرسي شاغر فى الملعب، وبمشيئة الله نحتفل بالفوز سويًا”.
وسيلعب الاتحاد المباراة الوداعية على أرضه أمام ضيفة الفيصلي، فيما سيحل ضيفًا بالمباراة الأخيرة في دوري جميل للمحترفين أمام نادي الفتح في الأحساء.