أهالي حي الوسام بالطائف: عدم وجود “أبراج اتصالات” عطّل مصالحنا

الثلاثاء ١٨ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١٢:٥٢ مساءً
أهالي حي الوسام بالطائف: عدم وجود “أبراج اتصالات” عطّل مصالحنا

يعاني سكان حي الوسام ” 3″ بمحافظة الطائف من عدم وجود أبراج للاتصالات لجميع الشركات المشغلة بالمملكة؛ مما تسبب في انقطاع التواصل مع أقاربهم وأبنائهم إضافة إلى تعطل مصالحهم في مواقع الدوائر الحكومية، والتي أصبحت معظمها تعتمد على استخدام التقنيات الحديثة في إنجاز معاملات المراجعين.

وأوضح عدد من سكان حي الوسام “3” محمد الغامدي وصالح الربيعي وطالع الربيعي ومستور الحارثي وعبدالله الثمالي وعدنان عبدالله، بأن مخطط الوسام “3” هو أحد الأحياء الجديدة ويقطنه أكثر من 400 شخص ويشهد نمواً سكانياً وتوسعاً عمرانياً وتنقصه إحدى أهم الخدمات وهي الاتصالات والإنترنت؛ لعدم وجود أبراج للشركات الثلاث المشغلة، مما حرمهم من التواصل مع أقاربهم وأبنائهم في أحياء نفس المحافظة وفي مختلف مناطق المملكة، مشيرين إلى أن ما بين هؤلاء السكان عسكريون يتركون منازلهم عدة أيام ويصعب تواصلهم مع أسرهم للاطمئنان عليهم.

وتابعوا: إن عدم وجود أبراج اتصالات صعّب على السكان التواصل مع الجهات المختصة حال حدوث أي مكروه لا سمح الله مثل الهلال الأحمر والدفاع المدني والجهات الأمنية، مؤكدين بأنهم يقطعون مسافات طويلة لإجراء مكالماتهم الضرورية وأيضاً متابعة معاملاتهم ومعاملات أبنائهم المختلفة في محال الكمبيوترات التي تستغل الوضع برفع الأسعار.

واستاء سكان الحي من تجاهل شركة الاتصالات السعودية بعد أن تقدموا بعدة مطالبات لإيجاد أبراج للشركة في الحي الأمر الذي تجاهله مسؤولو الشركة؛ مما زاد ذلك من معاناتهم.

من جانبه تواصلت ” المواطن ” مع المتحدث باسم شركة الاتصالات السعودية أمجد شاكر الذي لم يرد على اتصالاتنا المتكررة على مدى ثلاثة أيام، وأيضاً عدم الرد على استفسارنا عبر الإيميل.