إثراء المعرفة الإبداعية وصناعة المعايير الإعلامية بملتقى نيوكاسل الثقافي

الخميس ٢٠ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٧:١٧ مساءً
إثراء المعرفة الإبداعية وصناعة المعايير الإعلامية بملتقى نيوكاسل الثقافي

في إطار الحراك الثقافي الذي ينظمه النادي السعودي في نيوكاسل شمال شرق بريطانيا، تستعد اللجنة الثقافية بالنادي لإقامة ملتقى ثقافي نوعي، بهدف إثراء المعرفة في صناعة الفكرة الإبداعية وفن التقديم وصناعة المعايير الإعلامية.

ويمتد الملتقى على مدى 3 أ يام من يوم ٢٤ إلى ٢٦ إبريل الجاري، حيث يستهل الملتقىفعالياته بمحاضرة عن صناعة الفكرة الإبداعية من تقديم الدكتور صلاح معمار وكيل عمادة شؤون الطلاب للتطوير والحاصل على الدكتوراة في القيادة التربوية من جامعة غرب متشيقان الأمريكية.

وفي اليوم الثاني، يقدم المهندس ممدوح الشلال الحاصل على ماجستير أعمال والمدرب المعتمد من مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، محاضرة عن فن الإلقاء المميز، فيما يشهد اليوم الأخير محاضرة من تقديم المذيع فهد السعوي مقدم برامج متعددة في قناة MBC عن المتغير الإعلامي وصناعة المعايير.

ويتعاون في تنظيم وتغطية الملتقى كل من  الجمعيات السعودية في جامعتي  نيوكاسل ونورثمبريا ويقوم بتغطيتة،حسابيّ مبتعثون في بريطانيا، وسفراء.

من جانبه أكد خالد كردي رئيس النادي أن الملتلقى يهدف لإثراء المعرفة للمبتعثين في بريطانيا، فيما قدم  نائب رئيس النادي ماهر القعيمي، بالشكر الجزيل لجميع الجمعيات والجهات المتعاونة على إقامة هذا النشاط.

من جانبه أكد الدكتور محمد النهاري، المشرف العام على الملتقى والمنسق الثقافي في النادي أن هذه المحاضرات مميزة جدًا ونوعية، داعيًا جميع المبتعثين في نيوكاسل وخارجها إلى الحضور والتفاعل.