إقبال كبير خلال 4 أيام.. اختتام فعاليات معرض تقني وافتخر في نسخته الثانية

السبت ٢٢ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٩:٢٣ مساءً
إقبال كبير خلال 4 أيام.. اختتام فعاليات معرض تقني وافتخر في نسخته الثانية

اختتمت مساء أمس السبت فعاليات معرض “تقني وافتخر” في نسخته الثانية والذي نظمته الكلية التقنية بمحافظة جدة واستمر لمدة أربعة أيام بمجمع الرد سي مول التجار.

وأكد المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي عميد الكلية، أن المعرض قد شهد إقبالاً كبيرًا من الزوار، حيث تم تعريفهم بثقافة وبرامج العمل التقني والمهني وكذلك بالبرامج التدريبية والتخصصات التي تقدمها الكلية في المجالات الإدارية والتقنية المختلفة، كما ساهم المعرض بشكل مباشر في تعريف الزوار برسالة واهداف ومخرجات الكلية ومبتكرات المتدربين.

وأضاف السريعي، أنه بعد أن تحقّق هذا النجاح سيستمر، إقامة هذا المعرض في السنوات المقبلة إضافة إلى معارض وفعاليات أخرى لتعزيز هذه الثقافة المجتمعية، كما سنعمل على تطوير وتقديم برامج التدريب المجتمعي أُتقن ومبادرات جديدة تتعلق بالمسؤولية الاجتماعية وغيرها من البرامج.

وأعرب السريعي عن شكره وتقديره للجهات الراعية والمشاركة وقطاعات الاعمال التي ساهمت في إقامة معرض تقني وافتخر وجهودهم الفاعلة لتحقيق هذا النجاح، ورحّب بالتعاون البناء والشراكات الاستراتيجية مع كافة القطاعات في كافة الاتجاهات التي تخدم شباب هذا الوطن المعطاء.

من جانبها، أعربت عبرت عميدة الكلية التقنية للبنات بجدة الدكتورة ندى ناجي زرنوقي عن سعادتها بمشاركة الكلية في معرض “تقني و افتخر ٢” والذي ساهم في تعريف المجتمع المحلي وزوار مدينة جدة بالكلية التقنية للبنات بجدة وما تقدمه من تخصصات مختلفة في مجالات تقنية التصميم وإنتاج الملابس، تقنية التجميل، تقنية الحاسب و التقنية الإدارية .. بالإضافة إلى مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية وما يقدمه من برامج تسهم في إكساب المواطنات المهارات اللازمة بما يتماشى مع رؤية المملكه ٢٠٣٠ ومنها برنامج التدريب المجتمعي “أتقن”.
كما عبرت عن سعادتها أيضا بالأعداد الغفيرة من الزوار لجناح الكلية في المعرض، والذي يعكس اهتمام المجتمع المحلي بكل ما له من دور في تأهيل و تنمية مهارات الفتيات والسيدات.
وشددت على أن التفاعل الملحوظ من قبل الزائرات و الأطفال في ورش العمل المقدمة في جناح الكليه في “فن المكياج السينمائي ” و”فن تصميم الأزياء” والذي ساهم في تحفيز وإظهار الجانب المهاري لديهم بالإضافة إلى خلق صورة ذهنية إيجابية عن الكلية.
وفي الختام، شكرت عميدة الكلية التقنية للبنات بجدة عميد الكلية التقنية بمحافظة جدة على إتاحة الفرصة للكلية في المشاركة بمعرض “تقني وافتخر٢”.