اتحاد الكرة مُهدد بالتجميد في قضية العويس !

الإثنين ١٠ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٧:١١ مساءً
اتحاد الكرة مُهدد بالتجميد في قضية العويس !

رأى الإعلامي الرياضي، محمد النمري، أنَّ اتحاد كرة القدم السعودي يسعى إلى تجريم الحارس محمد العويس بأي طريقة؛ وهو ما جعلهم يطلبون التحقيق مع العويس من جديد، رغم صدور قرار مركز التحكيم الرياضي، ببطلان الاتفاق بين الأهلي والشباب وإلغاء عقد اللاعب محمد العويس مع الأهلي، مؤكدًا أن اتحاد الكرة قد يتضرر أو يتم تجميده في حالة ثبوت تدخل جهة حكومية.

وأوضح النمري من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، أنّه “قبل 10 أيام اجتمع اتحاد القدم بمركز التحكيم، وعلموا عن قرار المحكمين، الذي يفترض صدوره السبت قبل الماضي، لكن تم التأجيل دون سبب!”.

وأضاف “بعد علم اتحاد القدم بالقرارات طلب من مركز التحكيم طلب العويس للتحقيق مرة أخرى واختاروا هذا اليوم ( أي بعد صدور أولى القرارات ) !”، مشيرًا إلى أنّه “لم يجدوا أي دليل يدين العويس وكأنهم يريدون تجريمه مع أنه لاعب سعودي، لذلك هم أعادوا التحقيق ( لعل وعسى ) أن يجدوا مرادهم!”.

وأنهى بقوله “عمومًا لا يحق تدخل الجهات الحكومية ، فبمجرد تدخلها (يتضرر اتحاد القدم وقد يجمد) أيضاً، انتهى وقت تقديم الأدلة ، وما ذكروه أكاذيب”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو سعود / جدة

    اتمنى ان اتحاد القدم يتوقف لانه الاتحاد السعودي مسلوب الاراده والتفكير وتدخل الجهات الحكوميه من خلال استعلام واثبات منحه السيارة البنتلي وحساب البنكية للنادي الملكي والعويس لا يستطيع احد كشفها الا من خلال مؤسسه النقد العربي السعودي وبطلب من السلطات اتمنا النادي الأهلي بعد انتهاء القضية ان يرفع للكاس ويتوقف الاتحاد وتسحب جميع النقاط للمنتخبات لاجل يدرك المتربصون انهم تجاوزوا حدودهم حتي التجسس وفي الاخير نشاهد الذين كانو يحرضون لهذه الامور اي منقلب ينقلبون وغدا لناظره قريب