الأهلي حرام ما يكتسح.. وعمر السومة ذهب لا يصدأ

الثلاثاء ١١ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٩:١٦ مساءً
الأهلي حرام ما يكتسح.. وعمر السومة ذهب لا يصدأ

أشاد الإعلامي الرياضي سامي القرشي بمهاجم النادي الأهلي، المحترف السوري عمر السومة، واصفًا إياه بأنّه مثل الذهب لا يصدأ، مؤكدًا أنّ الفريق الأهلاوي قادر على اكتساح البطولات كافّة، رغم أنّه يعيش ذروة عدم الاستقرار الفنّي.

وكان الأهلي قد عاد بنقطة التعادل من أمام مضيفه العين الإماراتي، بعد نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، في لقاءٍ أقيم على ملعب الأمير هزاع بن زايد بنادي العين.

تقدّم العين عن طريق إسماعيل أحمد في الدقيقة 7، وتعادل الأهلي عن طريق عمر السومة في الدقيقة 43، وفي الدقيقة 84 أحرز عمر عبدالرحمن هدف التقدم للعين من ركلة جزاء، لكن السوري المتألق عمر السومة رفض خروج الأهلي مهزومًا وسجّل هدف التعادل في الدقيقة 89.

وعقب نهاية اللقاء، قال القرشي عن تعادل الأهلي مع العين: “عمر السومة أنت ذهب لا يصدأ، الله يحفظك وإخوانك اللاعبين من الإصابات، السومة بطل وننتظر المزيد من التحطيم”.

وأضاف: “الأهلي قوي جدًا يستطيع عناصريا فعل أي شيء، مع أنّه يعيش ذروة التخبيص الفني، وهذا ما يجعلنا نقول حرام ما يكتسح !”.

هذا ورفع الأهلي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الأول بالمجموعة الثالثة، وذوب آهن الإيراني ثانيًا برصيد 7 نقاط، ثم العين في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويأتي، ويتذيل جدول الترتيب بونيودكور الأوزبكي بدون نقاط.