الحازمي لمنسوبي الدفاع الجوي بجازان: اثبتوا عند مواجهة كيد الفجار

الثلاثاء ١١ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٧:٥٤ مساءً
الحازمي لمنسوبي الدفاع الجوي بجازان: اثبتوا عند مواجهة كيد الفجار
دعا مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ أحمد بن عيسى الحازمي، منسوبي وحدة أمن وحماية مطار الملك عبد الله بن عبد العزيز الدولي بجازان، وقاعدة الدفاع الجوي، وقائدة أسطول الأباتشي، إلى الثبات عند مواجهة العدو والصبر واستحضار النية الخالصة لله وحده.
جاء ذلك خلال زيارته اليوم الثلاثاء، للمنطقة، حيث كان  في استقباله النقيب طيار عبد الله الدوسري والنقيب طيار رازب القحطاني.
وأوضح الحازمي، في كلمة توجيهية ودعوية ألقاها في الحضور، أنَّ “ما هم فيه خير عظيم وجهاد في سبيل الله لحماية الوطن من كيد الأعداء وعبث الفجار”.
وتمنى فضيلته أن يكون بينهم حاملاً سلاحه والمشاركة في دحر هذا العدو الغاشم، ثم ذكر لهم بعضًا من بطولات الرسول صلى الله عليه وسلم، وصحابته الكرام وتابعيهم وإقدامهم في المعارك لا يخشون في الله لومة لائم.
وفِي ختام حديثه دعى لهم بالنصر والتمكين، وأن يديم على هذه البلاد أمنها وأمانها واستقرارها، وأن يرحم الشهداء ويشفي المصابين وأن يعيدهم الى أهليهم سالمين منتصرين.
وفِي نهاية الزيارة، قدم الحازمي درعاً تذكارياً للمقدم فواز بن عائض العسيري قائد وحدة أمن وحماية مطار الملك عبد الله بجازان، تسلمه نيابة عنه النقيب رازب القحطاني.
كما قدم شهادة شكر وتقدير للرقيب أول عبد الله بن محمد عبسي مدير الشؤون الدينية بوحدة أمن وحماية المطار، كما أهدى لكل من منسوبي وحدة أمن المطار وقائدي طائرات الأباتشي العديد من الحقائب المخصصة للجنود المرابطين، التي تحتوي على مصحف وحصن المسلم وبعض من كلمات وتوجيهات العلماء.
ورافق الشيخ الحازمي في جولته الدعوية الشيخ محمد بن منصور فرجي مدير مركز الدعوة بمحافظة الحرث، والشيخ إبراهيم شعبي، ومنسق العلاقات العامة بإدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الحرث ناصر قحل.