الدويش يُوجه رسالة قوية إلى نجم النصر !

الثلاثاء ٤ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١٠:١٢ مساءً
الدويش يُوجه رسالة قوية إلى نجم النصر !

أكّد الناقد الرياضي، محمد الدويش، أنّه لا يمكن أن يقوم بالتصفيق للاعب أخطأ في حق ناديه، موضحًا أنّ مهاجم النصر نايف هزازي أخطأ فيما قام به، ويجب معاقبته.

وشدّد الدويش على أنّ انتقاده لرئيس النصر الأمير فيصل بن تركي، لا يعني الدفاع عن موقف نايف هزازي، وقال في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “لا يعني انتقادك لرئيس النصر بل حتى معارضتك له أن تُصفق للاعب مخطئ وتدافع عنه.. نايف هزازي أخطأ ويجب أن يعاقب !”.

هذا وغاب مهاجم النصر عن تدريبات فريقه أمس الاثنين، دون الحصول على إذن مسبق، وعليه فقد قررت الإدارة توقيع عقوبة قاسية على اللاعب، الذي تُعد صفقة انتقاله للعالمي هي الأغلى في السعودية، والذي انضم من الشباب للنصر مقابل 30 مليون ريال.

وكشفت مصادر صحيفة “المواطن” أنَّ نايف هزازي ينوي التنازل عن مستحقاته المتأخرة مقابل الحصول على مخالصة مالية من ناديه، وأوضحت أنَّ “نادي القادسية يرغب في ضم نايف هزازي، وفتح خلال الأيام الماضية خطوط التفاوض مع اللاعب”.

وأشارت إلى أن “الخيار الآخر أمام نايف هزازي هو العودة إلى ناديه السابق الاتحاد”، لافتة إلى أنّه “ذكرت مصادر قريبة الصلة من اللاعب أنه يتمنى العودة من جديد إلى العميد، وسيكون هذا الخيار الأول لديه في حالة وجود مفاوضات من إدارة الاتحاد”.

يذكر أنَّ مصادرًا نصراوية قد ذكرت أن إدارة العالمي تنوي توقيع عقوبات مالية رادعة على نايف هزازي، عقب تصريحاته النارية بوسائل الإعلام، التي جاءت عقب نهاية لقاء الفريق مع الهلال في ديربي الرياض.

وكان نايف هزازي قد خرج عبر وسائل الإعلام مُتحدثًا عن أسباب خسارة النصر أمام الهلال، وقال “خليها مستورة، واللاعبين قدموا ما لديهم، والأسباب ستتضح للجماهير قريباً، قدم اللاعبون كل شيء والجمهور وقف معنا منذ البداية، أنا على صعيد شخصي كنت أتمنى تحقيق إنجازات لهذا الكيان”.

وأضاف “يجب معالجة الأسباب التي أدّت إلى هذا الخروج، والجمهور الآن يعرف كل شيء، أتمنى أن تنتهي هذه الأسباب، وكنت أريد تحقيق شيء، لكن افتقدنا اللمسة الأخيرة، مبروك للهلال وحظ أوفر للنصر”.