السيالي يناقش احتياج المراكز الإيوائية في أول اجتماع له بالمسؤولين في الرياض

الأحد ٣٠ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٨:٢٢ مساءً
السيالي يناقش احتياج المراكز الإيوائية في أول اجتماع له بالمسؤولين في الرياض

عقد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض الأستاذ يوسف بن مسفر السيالي، اجتماعاً بمساعديه ومديري المراكز والدور الإيوائية ومراكز التنمية الاجتماعية، ومكاتب الضمان الاجتماعي، ومركز شؤون الخادمات التابعة لفرع الوزارة بمنطقة الرياض.

واستهلَّ الاجتماع بلقاء تعريفي، لاسيّما أنّه الأول بعد تسلمه هرم إدارة الفرع. ثم استمع لملاحظات مدراء الفروع، وتعرف منهم على ما يعتري عملهم من صعوبات وتحديات، وما تحتاجه هذه الفروع لضمان استمرار تقديم الخدمة للفئات المشمولة برعاية الوزارة، وللمستفيدين من الخدمات الأخرى على أكمل وجه.

وتخلّل الاجتماع تقديم بعض الاقتراحات من طرف مديري الفروع، بغية تنظيم العمل وانسيابيته، لاسيّما أنَّ عددًا منها يعمل على مدار الساعة، طيلة أيام الأسبوع وفي الإجازات الرسمية.

وتم خلال الاجتماع أيضاً دراسة إمكان تكرار مثل هذه اللقاءات بصفة شهرية، بغية وضع خطط عامة للنهوض بالفروع التابعة لفرع الرياض.

ومن جانبه، شدّد السيالي على أهمية تقديم وإيجاد كل ما من شأنه رفاهية نزلاء الفروع الإيوائية وسعادتهم، مؤكداً أنَّ الجميع يعمل لخدمتهم، مع تقديم كل ما فيه تسهيل لخدمة المستفيدين من الخدمات الأخرى، وفق خطط عمل واضحة المعالم، تسهم في تحقيق الأهداف، وتلبي الطموح.

واعتبر هذا الاجتماع “روتينيًا، يهدف من خلاله إلى التعرف على القائمين على الفروع التابعة لفرع منطقة الرياض، وتلمس ما تحتاجه مع دراسة الخطط المستقبليه لضمان استمرار الخدمات على أكمل وجه”.

وقدم شكره لمن حضروا الاجتماع، مشيرًا إلى أنه استفاد من ملاحظاتهم وآرائهم، ومؤكّدًا أنَّ “كل ما تمت مناقشته ستتم دراسته بشكل مستفيض لتطبيق الأصلح، بما يتوافق مع المرحلة المقبلة”.