الصرامي يُعلنها: هذه أسباب نجاح الهلال وفشل النصر!

الأربعاء ٥ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٨:٠٠ مساءً
الصرامي يُعلنها: هذه أسباب نجاح الهلال وفشل النصر!

حدد الناقد الرياضي، سعود الصرامي، النقاط التي منحت نادي الهلال التفوق خلال الموسم الجاري، على منافسه التقليدي نادي النصر.

وأوضح الصرامي، عبر حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، أنَّ الإدارة الهلالية قامت بإبعاد المدرب المغمور جوستافو ماتوساس، وأحضرت المدرب الخبير رامون دياز، بعكس إدارة النصر التي تسببت في رحيل الكرواتي المميز زوران ماميتش، وتعاقدت مع الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأضاف “الإدارة الهلالية انحازت للكيان على حساب أي لاعب خرج عن النظام، وهو ما فعلت عكسه إدارة العالمي”.

واستعرض الصرامي النقاط، مبيّنًا أنَّ “الفارق في عمل النصر و الهلال هذا الموسم.. إدارة الزعيم أبعدت المدرب المغمور وأحضرت المدرب الخبير.! إدارة العالمي أبعدت المدرب المميز وأحضرت المدرب الغشيم. فنجح الهلال و أخفق النصر.!”.

وأنهى قائلاً “من دون أن تجاهل كيف انحازت إدارة الهلال للكيان على حساب النجم الخارج عن النظام، في الوقت الذي انحازت إدارة النصر للنجم الخارج عن النظام العاشق للفوضى و العشوائية! فنجح الأزرق و سقط الأصفر رغم تفوقه من حيث العناصر الفردية”.

يذكر أنّه اقترب الهلال من تحقيق بطولة دوري جميل للمحترفين خلال الموسم الجاري، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 53 نقطة بفارق 8 نقاط عن النصر، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة.

ووصل الفريق إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تجاوزه عقبة النصر في دور الثمانية، أما النصر فقد خسر بطولة كأس ولي العهد في النهائي أمام الاتحاد، وودع بطولة كأس الملك، وتضاءلت آماله كثيرًا في بطولة الدوري السعودي.