القيادة تعزي السيسي: نقف مع مصر ضد من يسعى للنيل من أمنها

الأحد ٩ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٦:٤٣ مساءً
القيادة تعزي السيسي: نقف مع مصر ضد من يسعى للنيل من أمنها

أكّد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وقوف المملكة إلى جانب مصر وشعبها في مواجهة العمليات الإرهابية التي تحاول النيل من أمنها واستقرارها.

جاء ذلك في برقية عزاء ومواساة بعث بها خادم الحرمين، للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إثر التفجيرين الإرهابيين، اللذان وقعا في مدينتي طنطا والإسكندرية.

وقال الملك المفدى “علمنا ببالغ الأسى بنبأ التفجيرين الإرهابيين اللذين وقعا في مدينتي طنطا والإسكندرية، وما نتج عنهما من وفيات وإصابات، ونعرب لفخامتكم عن إدانتنا واستنكارنا الشديدين لهذين العملين الإرهابيين الاجراميين الآثمين”.

وأكّد الملك سلمان “وقوف المملكة العربية السعودية مع جمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق ضد كل من يحاول النيل من أمنها واستقرارها”.

وأضاف “نبعث لفخامتكم ولشعب جمهورية مصر العربية الشقيق ولأسر الضحايا باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا خالص التعازي وصادق المواساة، راجين لذويهم جميل الصبر وحسن العزاء ، ومتمنين للمصابين الشفاء العاجل، وأن يحفظكم والشعب المصري الشقيق من كل سوء ومكروه”.

وفي السياق ذاته، بعث كل من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقيتي عزاء ومواساة للرئيس المصري، إثر التفجيرين الإرهابيين اللذين وقعا في مدينتي طنطا والإسكندرية.