النفود الطبية تستعرض تجربتها الرائدة برعايتها ملتقى الطب التجميلي في الرياض

الثلاثاء ١٨ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٥:٥١ مساءً
النفود الطبية تستعرض تجربتها الرائدة برعايتها ملتقى الطب التجميلي في الرياض
وقعت شركة النفود الطبية مؤخراً عقد (الراعي الماسي) لملتقى الطب التجميلي والمراكز العلاجية التجميلية الذي ينطلق لأول مرة في المملكة خلال الفترة من 24 – 26 إبريل الجاري بقاعة تيارا بالعاصمة الرياض بتنظيم من “DP event company ” الأعمدة الماسية للمعارض والمؤتمرات.
 الملتقى والذي ينطلق لأول مرة يعد أكبر تجمع من نوعه حيث سيضم في المعرض المصاحب أشهر المراكز المتخصصة في عالم التجميل والتقنيات العلاجية وسيكون فرصة نادرة للقاء المختصين من الاستشاريين مباشرة وإمكانية حجز المواعيد ومعرفة التكلفة العلاجية التقديرية لأيٍ من عمليات التجميل والأسنان وتقنيات الليزر وغيرها من العروض التي ستقدم خلال أيام الملتقى .
ويشهد الملتقى حضوراً متنوعاً من الجهات المشاركة من حيث الخدمات المقدمة والتقنيات المستخدمة والأطباء المختصين وهذا ما ينعكس إيجابيًا على هذا القطاع خاصة وأن المملكة تعد الأولى ضمن قائمة الـ25 دولة المتصدرة في مجال الطب التجميلي.
 وتعد شركة نفود الطبية التي تأسست عام 2013 من أهم الشركات في السوق السعودية والشرق الأوسط في قطاع الرعاية الصحية ومستحضرات التجميل حيث يضم فريق التأسيس فيها نخبة من أشهر الأطباء والممرضين الذين يعملون في هذا المجال لأكثر من 25 عاماً ناهيك عن تحقيقها العديد من الأهداف التي مكنتها وتمكنها من خدمة قطاع الطب وتطويره في المملكة.
تجدر الإشارة أن نفوذ الطبية لديها العديد من الخطط والاستراتيجيات لزيادة معدل نمو المبيعات المتزايد محلياً وعربياً ومواكبة أفضل وأحدث المنتجات التي يزداد الطلب عليها يوماً بعد يوم.
كما أن لدى نفوذ الطبية خبرة واسعة في التعامل مع المنشآت الطبية من خلال قاعدة بيانات عملائها الذين تعاملوا معها خلال السنوات الماضية ومن خلال فريق عمل متخصص يقيم الاحتياجات الفعلية للمنشآت الصحية ليقدم لها أرقى الخدمات في وقت قياسي، حيث تعتمد نفوذ في كسب عملائها وبناء شراكاتها على فريق عمل ذو مهارة عالية وتسعى لإمداد السوق المحلية بمنتجات عالية الجودة ، إضافة إلى التوزيع من خلال شبكات نقاط البيع الموزعة على مختلف المناطق وذلك وفق الخطط الإستراتيجية التطويرية لكل العملاء.
 وتأتي مشاركة نفود في الملتقى كراعٍ ماسي لتعرض من خلاله أخر ما لديها، وللإطلاع على تفاصيل الملتقى يمكنكم زيارة الرابط التالي من هنا