بالصورة.. هكذا داعب محترف الاتحاد مدرب تونس الجديد !

الخميس ٢٧ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١٠:١٥ مساءً
بالصورة.. هكذا داعب محترف الاتحاد مدرب تونس الجديد !
المواطن ـ محمد سلام
حرص الكويتي فهد الأنصاري، محترف نادي الاتحاد، على تهنئة المدرب التونسي نبيل معلول بعد تعيينه في منصب المدير الفني للمنتخب التونسي، من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر.
وداعب الأنصاري معلول، حيث طالبه بعدم ضم زميله محترف الاتحاد أحمد العكايشي، وتمنى للمدرب كل التوفيق من أجل قيادة نسور قرطاج نحو مونديال كأس العالم روسيا 2018.

وقال “سقراط” الكرة الكويتية في تغريدته لـ”معلول”: “ألف ألف مبروك والله يوفقك وان شاءالله تتأهل كأس العالم وأتمنى انك ما تستدعي العكايشي”.
وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم قد أعلن، اليوم الخميس، تعاقده رسمياً مع المدرب نبيل معلول مدرباً جديداً لـ”نسور قرطاج”، خلفاً للمدرب الفرنسي (البولندي الأصل) هنري كاسبارجاك.

وأفاد الاتحاد في بيان له، اليوم الخميس، أن “نبيل معلول تم تعيينه رسمياً في منصبه وسيتم تقديمه لوسائل الإعلام في مؤتمر صحافي الإثنين المقبل”.


وأنهى الاتحاد تعاقده مع كاسبارجاك بعد خروجه من دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، التي أقيمت بالغابون مطلع العام الجاري، إثر خسارته 0-2 أمام منتخب بوركينا فاسو.


وتكبد “نسور قرطاج” في مارس (آذار) الماضي هزيمتين متتاليتين في مباراتيه الوديتين ضد الكاميرون على ملعب المنستير بتونس 0-1 وضد المغرب في أغادير بالنتيجة ذاتها، ما عجل بإقالة كاسبارجاك.


وكان معلول مدرباً مساعداً للفرنسي روجيه لومير أثناء تدريبه لتونس بين عامي 2002 و2008، وقاد “نسور قرطاج” لإحراز كأس أمم أفريقيا في 2004 بتونس، والمشاركة في كأس العالم للقارات في ألمانيا 2005، ثم التأهل إلى كاس العالم بألمانيا في 2006، قبل الخروج من ربع نهائي كأس أمم افريقيا ضد الكاميرون في 2008.