بالصور.. إحباط تهريب 250 كلغم حشيش في جازان

الخميس ٢٧ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٧:٥١ مساءً
بالصور.. إحباط تهريب 250 كلغم حشيش في جازان

أحبطت قوات حرس الحدود محاولة 3 أشخاص من الجنسية اليمنية تهريب 250 كجم حشيش عبر قطاع الوسم في منطقة جازان.

وصرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد البحري الركن، ساهر بن محمد الحربي بأنه في إطار ما يقوم به رجال حرس الحدود من رصد إحباط عمليات تهريب المخدرات عبر الحدود البرية والبحرية والتي تستهدف أبناء الوطن، فقد تمكنت دوريات حرس الحدود البحرية بمنطقة جازان  اليوم، من إحباط محاولة تهريب كمية من مادة الحشيش المخدر.

وأاضف أنه  تم رصد واسطة بحرية بعد الاشتباه بها أثناء محاولة دخولها للمياه السعودية عبر  مسؤوليات قطاع الموسم، وباعتراضها للتحقق منها بادر من فيها بتغيير وجهتهم لمحاولة الفرار والعودة من حيث أتوا مما حتم التعامل معهم بكل حزم وقوة وإطلاق النار.

وأشار إلى أن العملية  أسفرت عن القبض عليهم واتضح أنهم (٣) أشخاص من الجنسية اليمنية وبتفتيشهم وتفتيش القارب عثر بحوزتهم على ما مجموعه ،(٢٥٠,٢٥) مائتان وخمسون كيلوجرام وخمسة وعشرون جراماً من مادة الحشيش المخدر.

وأكد أنه تم في حينه المباشرة في استكمال كافة الإجراءات الأمنية حيال الأشخاص و المضبوطات بالتعاون مع الجهات الامنيه الأخرى.

وأكد المتحدث الرسمي لحرس الحدود بأن رجال حرس الحدود سيبقون السد المنيع لحماية الوطن من هذه الآفه التي تستهدف النيل من أبناءه وسيتصدون بعون الله وتوفيقه لكافة محاولات التهريب مهما اختلفت أساليبه عبر الحدود.