بالصور.. العصيمي يشهد توقيع اتفاق مع “تكافل وطن” بجمعية أيتام عرعر

الخميس ٢٠ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٨:٥٥ مساءً
بالصور.. العصيمي يشهد توقيع اتفاق مع “تكافل وطن” بجمعية أيتام عرعر

أكّد المشرف العام على قطاع التنمية الاجتماعية ومكتب التحول الاستراتيجي بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية المهندس ماجد العصيمي، دعم الوزارة وتحفيزها لكل ما فيه تنمية للمجتمع وتطوير للعمل الجماعي، وشهد توقيع اتفاق مع “تكافل وطن”، في مقر جمعية رعاية الأيتام الخيرية بمدينة عرعر.

جاء ذلك خلال زيارة العصيمي ومدراء الفروع بمنطقة الحدود الشمالية، صباح اليوم الخميس، مقر الجمعية، حيث كان في استقبالهم عضو مجلس الادارة سلطان بن حمود الرويلي الذي رحب بقدومهم زيارتهم.

واطّلع العصيمي، في قاعة الاجتماعات على عرض موجز عن تاريخ ونشأة الجمعية، وأبرز الخدمات التي قدمتها الجمعية لمستفيدين ما بين فئة الأيتام والأرامل، إضافة إلى تقرير إحصائي عن عدد الأيتام والأرامل، الذين بلغ عددهم هذا العام 1027 يتيمًا ويتيمة، موزعين على 331 أسرة داخل مدينة عرعر.

كما جرى عرض فيلم مرئي، عن مشروع صناعة الحياة، الذي استهدف فئة الأرامل، في دورة تطويرية لهنَّ في الإدارة المالية وإدارة المشاكل ونحوها، مشيدًا بالأعمال المقدمة لهن.

وشهد المشرف على قطاع التنمية الاجتماعية بالوزارة، توقيع اتفاق بين جمعية رعاية الأيتام بعرعر، وشركة تكافل وطن للرعاية الصحية، التي تهدف بتقديم بطاقات تأمين طبي من الشركة للأيتام المستفيدين وأسرهم، وتوجيههم إلى المراكز المتعاقدة، وبحسب الشروط والنسب المتفق عليها بين الشركة والجهات المتعاقدة من جهات صحية بالمنطقة.