بالصور.. #حرس_الحدود جاهز للمشاركة في #رالي_حائل

الأحد ٢ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٨:٣٠ مساءً
بالصور.. #حرس_الحدود جاهز للمشاركة في #رالي_حائل

أنهى فريق حرس الحدود للراليات استعداداته للمشاركة في رالي حائل ٢٠١٧، حيث يشارك بثلاث سيارات من فئة “T2″؛  تمّ تجهيزها بما يتوافق مع شروط الرالي.

وتلقّى الفريق تدريبًا على هذه الفئة من  السيارات منذ فترة تمكنه من المشاركه بشكل يليق بما سيشهده رالي حائل من منافسة قوية بين نخبة من المتسابقين المعروفين خلال مشاركاتهم السابقة في مختلف البطولات.

ويتكون السباق من ثلاثة مراحل مسافة كل مرحلة ٢٩٠ كيلومترًا، حيث تبدأ المرحلة الأولى يوم الأثنين الموافق ١٤٣٨/٧/٦هـ تليها المرحلة الثانية  يوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٨/٧/٧هـ وبعد ذلك يتم الانتقال للمرحلة الأخيرة يوم الأربعاء الموافق ١٤٣٨/٧/٨هـ  والتي يتم فيها إعلان نتائج السباق وتتويج الفائزين بالمراكز الأولى.

الجدير بالذكر  أنّ الفريق يحظى بتوجيه مباشر من قِبل مدير عام حرس الحدود وإشراف طاقم إداري وفني مختص من  منسوبي حرس الحدود، فيما تُعد هذه المشاركة هي الرابعه لفريق حرس الحدود في رالي حائل.

وفي سياق ذي صلة، نعى مدير عام حرس الحدود وفاة سائق فريق حرس الحدود للراليات نياف الشيباني، يوم الجمعة الماضي، والذي كان يستعد – رحمه الله – للمشاركة في رالي حائل داعيًا الله، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.