بالصور.. “صناع الأعمال” في ثانوية زيد بن الخطاب ببني عمرو

الأربعاء ١٩ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١٠:٢٦ مساءً
بالصور.. “صناع الأعمال” في ثانوية زيد بن الخطاب ببني عمرو

انطلقت فعاليات برنامج صناع الأعمال، في ثانوية زيد بن الخطاب ببني عمرو، حيث حضر اللقاء عدد من رؤساء الدوائر الحكومية والقيادات التربويّة ورجال الأعمال بالمنطقة.

وبدأت فعاليات البرنامج بافتتاح المعرض المقام بهذه المناسبة أعقبه حفل خطابي تخلله أوبريت إنشادي وكلمة رجال الأعمال قدّمها رجل الأعمال علي حسن العمري.

وبعد ذلك قدّم قائد ثانوية زيد بن الخطاب، أحمد عبدالله القرني كلمة بهذه المناسبة بيّن فيها أنّ هذا البرنامج يأتي بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية ببني عمرو وبدعم من مؤسسة سليمان الراجحي الخيريّة ويهدف إلى توسيع مفهوم العمل والإنتاج عند الطلاب إضافة إلى اكتشاف مواهب وميول الطلاب وتوظيفها بالشكل المناسب.

وتلا ذلك، إلقاء رئيس مركز بني عمرو كلمة عبّر فيها عن شكره وتقديره لمدير تعليم النماص ولمنسوبي التعليم على هذه الجهود المباركة والتي سيكون لها الأثر بإذن الله على مستقبل أبنائنا الطلاب.

وحظي البرنامج بدعم كبير من قِبل إدارة التعليم بالنماص ممثلة بقسم النشاط الطلابي وبدعم من مكتب التعليم ببني عمرو.

وأوضح مدير البرنامج خالد ضيف الله القرني، أنّ هذا البرنامج يأتي لنشر ثقافة العمل الحر ولتأهيل الشباب على سوق العمل، موضحًا أنّه ستكون هناك أربع دورات مصاحبة للبرنامج ترعاها لجنة التنمية ببني عمرو.

وفي الختام تمّ تكريم الراعي الرسمي وشركاء النجاح و المشاركين في البرنامج من قِبل رئيس مركز بني عمرو ومدير التعليم بالنماص.

والفعاليات برعاية رئيس مركز بني عمرو، سعيد بن عبدالرحمن الأحمري وبحضور مدير تعليم النماص، عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم.