بالصور.. فتيات التطوع يشاركن بفعاليات “لنتحد من أجلهم” في يوم التوحد بالباحة

الأحد ١٦ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٩:٠٤ صباحاً
بالصور.. فتيات التطوع يشاركن بفعاليات “لنتحد من أجلهم” في يوم التوحد بالباحة

شارك فريق من فتيات الباحة المُحبات للتطوع في فعالية (لنتحد من أجلهم) في اليوم العالمي للتوحد بمنطقة الباحة، بقيادة الزميلة أمل سعيد الغامدي، وبرعاية “المواطن“.

وأوضحت الغامدي لـ”المواطن” أنه تم الإعداد المسبق والتام للفعالية، والتنسيق مع جميع المتطوعات اللواتي كان لديهن الاستعداد والسبق للتطوع.

وأضافت”تم إعداد قائمة بالأسماء، وإعداد الأركان الخاصة بدايةً من ركن الأوريغامي، وركن التلوين، وركن الرسم على الوجه، والاستوديو التصويري، وركن بصمة وطن، والركن الخاص بالطفل، وقسم الاستقبال وكذلك التنظيم، إضافة إلى المتطوعات في القاعة النسائية. حيث بلغ عدد المتطوعات 36 متطوعة، بوجود أصغر متطوعة وهي الطفلة الجوهرة الغامدي وتبلغ من العمر ٧ سنوات.

وتابعت “كانت المتطوعات شعلة من النشاط والتميز والإبداع اللامحدود، ووجدنا إشادة بما تم في جميع الأركان، حيث كانت لا تخلو من الأطفال والأمهات”.

وذكرت أن “المعرض عموماً كان وجهة مميزة شاركت فيها مؤسسات حكومية من منطقة الباحة وخارجها، وكان لتواجد لوحة المحبة والسلام العالمية في المعرض بقيادة الفنان عبدالعظيم الضامن وبمشاركة عددٍ من فنانات الباحة الأثر الكبير، حيث تميزت المنطقة بمرور اللوحة العالمية منها، كما كان للأستاذ أحمد الزهراني المنظم في لجنة المعارض الأثر الكبير والمهم في إنجاحها وإخراجها بشكل متميز ومنظم ومختلف حيث كان للنساء خصوصية تامة.

وختمت الغامدي بقولها: “لا أنسى شُكر كل من ساهم في إنجاح الفعالية دون استثناء”.