بالصور.. موقف الفرق السعوديّة في دوري أبطال آسيا

الثلاثاء ٢٥ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٩:٥٣ مساءً
بالصور.. موقف الفرق السعوديّة في دوري أبطال آسيا

انتهت اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الخامسة في المجموعة الأولى والثانية ضمن دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث أضاع نادي الفتح انتصاره على فريق استقلال خوزستان الإيراني، بآخر ثواني المباراة، بالتعادل الإيجابي 1-1، وتعادل نادي التعاون السعودي مع لوكوموتيف الأوزبكي 4-4 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب لوكوموتيف، في طشقند.

ورفع الفتح رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الثانية، فيما أصبح رصيد الاستقلال 8 نقاط في المركز الثاني، ويتصدر هذه المجموعة لخويا القطري برصيد 11 نقطة، وفي المركز الأخير الجزيرة الإماراتي بنقطة واحدة.

فيما يحتل التعاون المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط بالتساوي مع لوكوموتيف الأوزبكي، ويحتل الصدارة الأهلي الإماراتي واستقلال طهران الإيراني برصيد 8 نقاط.

وبالأمس، تصدّر الهلال مجموعته الرابعة، برصيد 9 نقاط، وضمن تأهله إلى الدور المقبل، بعد التعادل مع بيروزي، ويأتي من ورائه الريان القطري برصيد 7 نقاط، ثم بيروزي الإيراني برصيد 6 نقاط، وأخيرًا الوحدة الإماراتي برصيد 4 نقاط.

وفي المجموعة الثالثة، خسر الأهلي من مستضيفه بونيودكور الأوزبكي بهدفين دون رد، وتجمد رصيده عند 8 نقاط، ويحتاج للفوز أو التعادل في مباراته المقبلة أمام ذوب آهن الإيراني لضمان العبور إلى دور الستة عشر، فيما ضمن العين الإماراتي تأهله بعد الفوز على ذوب آهن بثلاثية، ورفع رصيده إلى 9 نقاط.