بالصور.. ‏بلدية بيشة تجري القرعة العلنية لإيجار محلات سوق التمور

الأربعاء ١٢ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٢:١٢ مساءً
بالصور.. ‏بلدية بيشة تجري القرعة العلنية لإيجار محلات سوق التمور

أجرت بلدية محافظة بيشة ممثلة في قسم الاستثمار أمس الثلاثاء قرعة سوق التمور الجديد، والذي يتكون من 47 محلاً إضافة إلى إدارة السوق ومسجد ودورات مياه وساحة كبيرة تستخدم للعرض في موسم التمور ، ومواقف للسيارات.

تم ذلك بحضور لجنة الإشراف على القرعة وتتكون من المجلس البلدي ممثل في الأعضاء “قباس فهد الجهمي، زيد وازع الداودي، ناصر مفلح آل سبوان” والغرفة التجارية ممثل في العضو “عبدالله محمد حبيان” ورئيس قسم الاستثمار بالبلدية “محمد ربيعان مشوط”.

وأوضح رئيس البلدية المهندس محمد حمد البشر بأن سوق التمور الجديد يتميز بموقعه الاستراتيجي الهام وتم تصميمه على طراز تراثي وتأمينه بجميع أدوات السلامة، مشيرا إلى أن قسم الاستثمار بالبلدية تلقى أكثر من 100 طلب من مواطنين ومواطنات للحصول على موقع بالسوق، وأجريت بينهم القرعة علانية وأمام الجميع وذلك حتى تتوفر شروط العدالة والمساواة بين الجميع.

وأضاف أنه تم تخصيص جزء من السوق للسيدات للمحافظة على استقلاليتهن ومزاولتهن لهذا النشاط بدون أي مضايقة، واختتم البشر حديثه بأنه سوف يتم تسليم عقود الإيجار الأسبوع المقبل للمستأجرين عن طريق قسم الاستثمار ليبدأ العمل في سوق التمور الجديد وبشكل رسمي.