الداخلية الكويتية تكشف تفاصيل مقطع الاعتداء على رجل الأمن

الإثنين ١٠ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١٠:٢٢ صباحاً
الداخلية الكويتية تكشف تفاصيل مقطع الاعتداء على رجل الأمن

كشفت وزارة الداخلية الكويتية، تفاصيل المقطع المتداول حول اعتداء على أحد منسوبي المرور بالكويت.

وقالت الوزارة، في بيان لها، إن الأجهزة الأمنية المعنية ألقت القبض على مواطن، والذي ظهر في مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويظهر قيامه بالاعتداء على أحد منتسبي الإدارة العامة للمرور أثناء تأدية عمله والقيام بواجبه.

وفي التفاصيل أشارت الإدارة إلى أنه لدى محاولة رجل المرور فض مشاجرة بين المواطن وشخص آخر من جنسية آسيوية على خلفية حادث مروري وقع بينهما بأحد التقاطعات بمحافظه الأحمدي تفاجأ بقيام المواطن بالتعدي عليه؛ مما تسبب له برضوض وكدمات بالوجه.

وأوضحت الإدارة إلى أن المتهم ألقي القبض عليه ويخضع للتحقيق تمهيداً لإحالته إلى النيابة العامة كونها تعد جنايةً بعد حصول الوافد الآسيوي على تقرير طبي يفيد بتعرّضه لبعض الإصابات والكسور.

وأكدت الإدارة بأن الوزارة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة في حق مَن ارتكب هذا الفعل، وتجاه أي سلوك منحرف وخارج عن نطاق القانون، وتشدد بأنها لن تسمح مطلقاً لأي مَن كان بالتعدي على رجال الأمن أو على سلطتهم القانونية أو هيبتهم ومكانتهم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    من امن العقوبة اساء الادب سيخلى عنه اذا كان المحامي نشط ولكن العسكري يحمل شعار الدولة اي انه تعدى ايضا على الدولة ويجب محاكمتة بجهة اخرى غير المحاكم المدنية المصرية اسف اقصد التي جل قضاتها مصريين