بالفيديو.. الرقيب أول نايف معوض يروي معاناته مع الخطوط السعودية قبل استشهاده بيومين

الجمعة ٢١ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٤:١٣ مساءً
بالفيديو.. الرقيب أول نايف معوض يروي معاناته مع الخطوط السعودية قبل استشهاده بيومين

كشف مقطع فيديو عن معاناة الشهيد الرقيب أول نايف بن حسن معوض ـ رحمه الله ـ  مع الخطوط السعودية في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، أثناء رحلته إلى مهمته في الحد الجنوبي، بمنطقة نجران – شرورة.

وتداول مواطنون، عبر تطبيق “واتس آب” للتواصل الاجتماعي، مقطعًا للشهيد، يروي معاناته مع الشركة، مبيّنًا رحمه الله أنّه تفاجأ برسوم عليه دفعها عن الحقيبة الخاصة التي يحمل فيها بطانية ووسادة، بلغ وزنها 9 كيلو غرامات.

وأوضح الشهيد، أنَّ الموظّف طالبه بدفع رسوم 140 ريالاً في المطار، على الرغم من الخدمة والمميزات الخاصة للمرابطين على حدود بلادنا الغالية، حماها الله، إلا أنَّ مشرف الوردية في المطار، أصرَّ على دفع الرسوم.

وأشار الشهيد، في المقطع الذي تمَّ توثيقه قبل أيام من استشهاده، إلى أن “هناك ميزة  خاصة للمشاركين في الحد الجنوبي، حسب ما تدعونه من تسهيلات وخدمات، وكان في يوم السبت صباح يوم الأحد الموافق 1438/٧/١٩، إلا أنني  على الرغم من ذلك، دفعت مبلغ 233 ريالاً سعوديًا لمكتب الحجوزات”.

وأبرز رحمه الله، أنَّ الموظف طلب مني أن أقدم شكوى عبر البريد الإلكتروني، وطلب جديد، وهو ما أثار استغرابه، إذ أضاف متسائلاً في المقطع “المشكلة لماذا وضعوا لوحات وإعلانات عن تسهيلات للمرابطين لم تتم”.

وأردف “لا يهمني دفع المبلغ، يهمني لماذا يضعون الإعلانات لتوفير تسهيلات للمرابطين المسافرين ولا يتم التعاطف مع المرابطين؟”.

يذكر أنَّ الشهيد، كان من بين الشهداء الذي قضوا إثر الحادث الذي وقع لمروحية “بلاك هوك” سعودية، في مأرب اليمنية.