بالفيديو.. ليفربول يقلب الطاولة على ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي

السبت ٨ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٧:٤٠ مساءً
بالفيديو.. ليفربول يقلب الطاولة على ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي
حقّق ليفربول فوزًا صعبًا ومستحقًا على ستوك سيتي بهدفين مقابل هدف ، وذلك في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب بريطانيا.

وضغط ستوك سيتي على لاعبي ليفربول منذ بداية اللقاء بشكل متواصل ، فيما تمكّن أصحاب الأرض من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة والأربعين من زمن الشوط الأول عن طريق المهاجم جوناثان وولترز.

وتمكّن ليفربول في الشوط الثاني من قلب الطاولة على ستوك سيتي من خلال تسجيل الهدف الأول عن طريق فيليب كوتينيو في الدقيقة السبعين، فيما سجل روبرتو فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والسبعين.

ورفع ليفربول رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة الثالثة والستين في المركز الثالث في الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز ، في حين تجمّد رصيد ستوك سيتي عند النقطة السادسة والثلاثين في المركز الثالث عشر.

وحسم ساوثامبتون المعركة أمام وست بروميتش ألبيون لصالحه من خلال الفوز خارج ميدانه بهدف نظيف على ملعب ذا هاوثورنس ، حيث سجّل الهدف الوحيد اللاعب الهولندي خوردي كلاسي بالدقيقة الخامسة والعشرين.

وحقّق وست فوزًا صعبًا على سوانزي سيتي في الجولة ذاتها بهدف مقابل لا شيء ، وهو الفوز الأول بعد خسارته في آخر خمس مباريات على التوالي في الدوري الإنجليزي ، ليصعد إلى المركز الرابع عشر مؤقتًا.

وسقط ميدلزبره في فخ التعادل السلبي على ميدانه أمام بيرنلي ، ليرفع رصيده عند النقطة الرابعة والعشرين في المركز التاسع عشر وقبل الأخير ، فيما رفع بيرنلي رصيده للنقطة 33 في المركز الثاني عشر.

 

https://www.youtube.com/watch?v=K0Jg6X0_j7o