بالفيديو.. نجم الأخضر السابق يوجه رسالة حاسمة لجماهير النصر !

السبت ٢٢ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٧:٠٦ مساءً
بالفيديو.. نجم الأخضر السابق يوجه رسالة حاسمة لجماهير النصر !

استغرب نجم المنتخب السعودي السابق، فؤاد أنور، من التركيز الدائم على انتقاد إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي، وعدم توجيه اللوم إلى اللاعبين الذين يتقاضون مبالغ بالملايين، ولا يقدمون الأداء المُنتظر مع العالمي، مُطالبًا الجماهير النصراوية بتوجيه الانتقادات إلى اللاعبين، وعدم تحميل الإدارة مسؤولية كل ما يحدث.

تصريحات نجم الأخضر السابق جاءت من خلال قناة 24 الرياضية، حيث أكد أن مستوى لاعبي النصر هبط بشدة أمام الباطن خلال مباراة الفريقين بالأمس، موضحًا بأن الخطوط النصراوية الثلاث بالإضافة إلى حراسة المرمى هبطت مستواها، وأنه كان يعلم بهزيمة النصر بعد إحراز الباطن هدف التعادل الثاني.

وكان فريق الباطن قد حقق مفاجأة مدويّة بتغلبه بالأمس على ضيفه فريق النصر بأربعة أهداف مقابل 3 أهداف، ضمن الجولة 24 من دوري جميل للمحترفين.

وتقدم النصر في النتيجة عن طريق حسن الراهب في الدقيقة 17 و22، ثم عاد الباطن بشكل رائع وتمكن من تسجيل أربعة أهداف عن طريق جوناثان بينتيس د30 و78، وخورخي سيلفا د61 و73، وقبل نهاية المباراة بثوانٍ قليلة سجّل محمد السهلاوي ثالث أهداف النصر في د 94، لتنتهي المباراة 4 ـ 3 لصالح الباطن.

 

https://www.youtube.com/watch?v=I7IQf7xmO2w