بالفيديو.. وافي يستعرض خدماته بمعرض الرياض العقاري ريستاتكس

الثلاثاء ٢٥ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١٠:١٠ صباحاً
بالفيديو.. وافي يستعرض خدماته بمعرض الرياض العقاري ريستاتكس

يشارك برنامج البيع والتأجير على الخارطة وافي في معرض الرياض العقاري “ريستاتكس” 2017، الذي دشنه وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل بمعرض الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، والذي يستمر حتى الأربعاء المقبل.

ويقدم الجناح الخاص لبرنامج وافي خلال أيام معرض ريستاتكس معلومات توعوية وتثقيفية عن البرنامج.

ويصاحب فعاليات معرض ريستاتكس أيضاً دورة تعريفية بـ”برنامج البيع على الخارطة” وافي، تقام طوال أيام المعرض، إضافة إلى تقديم خدمة استقبال طلبات ترخيص الوحدات العقارية بجميع فئاتها المقدمة.

يذكر أن برنامج البيع على الخارطة وافي يهدف إلى تسويق وبيع الوحدة العقارية قبل أو أثناء مرحلة التطوير أو البناء، من خلال وضع وصف المخطط النهائي أو نموذج لشكل المبنى في صورته النهائية بعد عملية اكتمال التطوير أو البناء، والتزام المطور العقاري بالتنفيذ وفق النموذج والمواصفات المتفق عليها.

ومن أهداف برنامج وافي خفض تكاليف تملك الوحدات العقارية، حفظ حقوق المشترين من خلال الأنظمة والإجراءات التي تكفل ذلك، رفع مستوى الشفافية في السوق العقاري، تطوير وتحفيز روح المنافسة بين المطورين من خلال نظام التصنيف، الإسهام في زيادة المعروض من خلال تنمية المشاريع العقارية، تعزيز مقدرة شركات التطوير للتحول من العمل الفردي إلى المؤسسي، الحد من عمليات المضاربة المؤثرة سلباً على أسعار العقار، الحصول على وحدات عقارية تمتاز بجودة عالية.