بجوائز بلغت 100 ألف ريال وبرعاية “المواطن”.. بلدي رفحاء يُدشن جائزة أمير الشماليّة

الأحد ١٦ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٩:٥٦ مساءً
بجوائز بلغت 100 ألف ريال وبرعاية “المواطن”.. بلدي رفحاء يُدشن جائزة أمير الشماليّة

دشّن محافظة محافظة رفحاء بدر بن إبراهيم الهزاع مسابقة المجلس البلدي برفحاء على جائزة أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد مساء اليوم الأحد، بجوائز بلغت 100 ألف ريال، وبرعاية إعلامية إلكترونية من صحيفة “المواطن” ورعاة آخرين.
وعقد المجلس مؤتمرًا صحافيًّا بيّن خلاله أهداف وشروط الجائزة ومراحل اعتمادها، وأوضح رئيس المجلس البلدي برفحاء رئيس الجائزة أحمد بن سلمان الفديد إلى “المواطن” أنّ المسابقة تهدف لإشراك المواطن في الخدمات التي تقدمها البلديّة، وإبراز الأفكار التي يقدمها المواطن والمقيم في منطقة الحدود الشماليّة على أرض الواقع.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي للجائزة فيصل فهد الحريري في تصريحات إلى “المواطن”، تعتبر جائزة المجلس البلدي أحد أهم الأحداث المقدمة لمواطني منطقة الحدود الشمالية وتحمل اسمًا غاليًا على الجميع، مهيبًا بالجميع بالمشاركة في هذه المسابقة التي تحمل قيمة عاليّة بأهدافها ومبالغها المرصودة.

وبدوره، أكد المشرف العام على الجائزة عبدالله فرحان الفياض في تصريحات خاصة أنّ الجائزة إثراء للمجتمع في المنطقة كاملة، وتشجيع على المنافسة الإيجابيّة في الميادين المختلفة وهي أحد أهم أهداف المجالس البلدية وخدماتها المتنوعة للمجتمع المدني.

الجدير بالذكر أنّ الجائزة تُعد الأولى من نوعها من حيث قيمة الجوائز على مستوى المجالس البلدية بالمملكة، حيث تمّ رصد مبلغ إجمالي الجوائز 100 ألف ريال، وتأتي الجائزة برعاية إعلامية إلكترونية من صحيفة “المواطن” ضمن عدد من الرعاة .

ودُشنت المسابقة بحضور رئيس بلدية رفحاء، شمام الفديد، ومدير شرطة رفحاء العقيد سالم بن ربيع العنزي، وعدد من المسؤولين وأعضاء المجلس البلدي وأعضاء لجان المسابقة.