بلدية رجال ألمع ردًا على نجاة مواطن من الدهس بسيارتهم: هذا ما جرى

الخميس ٢٠ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١٢:٥٠ صباحاً
بلدية رجال ألمع ردًا على نجاة مواطن من الدهس بسيارتهم: هذا ما جرى

ردّت بلدية رجال ألمع، مساء أمس الأربعاء، على ما نشرته “المواطن” بعنوان “وقف أمام منزله فكادت أن تسحقه سيارة بلدية رجال ألمع.. تفاصيل مُروعة!
وكانت تفاصيل الواقعة، نجاة مواطن في قرية “وادي العوص”، بمحافظة رجال ألمع من الموت المحقق بعد تعرضه لحادث مروري أليم، حيث هوت عليه سيارة بلدية المحافظة وهو واقف بالقرب من سيارته أمام منزله.
وأوضحت البلدية أنه عند قيام عمال النظافة بنقل المخالفات فوجئت بوجود برميل النفايات داخل سور المواطن، وبدخول العمالة إلى داخل المنزل وقع الحادث نتيجة تضاريس الموقع الصعبة ووجود انحدارات شديدة.
وفي وقت سابق قال المواطن صاحب المشكلة عبدالله مشعوف لـ “المواطن”، إنّ عمال البلدية اكتفوا بوضع بلك تحت العجلات الأمامية للسيارة؛ مما أدى إلى تفتتها وانحدارها بسرعة عالية ومخيفة والسائق كان خارجها، حيث اصطدمت بسيارته التي كانت تقف أمام منزله.
ولفتت بلدية رجال ألمع إلى أنه تمّ الاتصال بالمواطن من قبل مسؤولي النظافة في البلدية ولم يتم الرد عليه، كما حضر مندوب البلدية إلى إدارة المرور لإنهاء إجراءات الحادث والالتقاء بالمواطن وتمّ إنهاء إجراءات الحادث نظاميًا.
وكان المواطن قد شكا في حديثه من أنّ بلدية رجال ألمع لم تحضر للموقع ولَم تتواصل معه حتى لو بالاتصال بل على العكس تمامًا، هو من تواصل معهم، ولكنهم للأسف لم يتجاوبوا معه أبدًا، بالرغم من مباشرة الحادث من قِبل المرور وكتابة تقرير مفصل بذلك.