بن دغر: التعديل الوزاري شائعة يطلقها الإنقلابيون كلما تعرضوا للهزيمة

الإثنين ١٧ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٨:٢١ مساءً
بن دغر: التعديل الوزاري شائعة يطلقها الإنقلابيون كلما تعرضوا للهزيمة

نفى رئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور احمد عبيد بن دغر شائعات بشأن تغيير وزاري في بلاده، مؤكدًا أن شائعات كهذه أصبحت تتكرر مع كل انجازات وانتصارات تحققها الحكومة الشرعية لاستعادة الدولة المختطفة، وللتغطية على انتكاسات وهزائم من يبتدعوها ويروجوا لها.
وقال في تصريح اليوم لوكالة الأنباء اليمنية “إن ما يتحقق من انتصارات للجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم أخوي من التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، والتقدم المستمر وبثبات نحو انهاء الانقلاب لن يوقف عزمها وتصميمها مثل تلك الشائعات المسمومة. ”
وثمن عاليًا الجهود الاستثنائية التي يبذلها جميع أعضاء الحكومة كل في موقعه واختصاصه والعمل بإخلاص وتفاني رغم صعوبة الظروف على تقديم أداء مشرف يرتقي إلى مستوى التحديات والتعقيدات التي فرضتها حرب مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على الشعب اليمني، وما راكمته من تخريب وتدمير على جميع الأصعدة .
وجدد الدكتور بن دغر العهد للقيادة السياسية وللشعب اليمني، باستمرار ومضاعفة الجهود لتطبيع الأوضاع في المناطق المحررة والعمل على استكمال انهاء الانقلاب واستعادة الدولة المختطفة من أيدي مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .