تتويج مُدير تنفيذي في موبايلي بجائزة أمن المعلومات في الشرق الأوسط

الثلاثاء ١٨ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١:٢١ مساءً
تتويج مُدير تنفيذي في موبايلي بجائزة أمن المعلومات في الشرق الأوسط

تُوّج مدير عام تنفيذي الأمن والخصوصية في شركة اتحاد اتصالات موبايلي المهندس عبد الله العمري بجائزة أمن المعلومات في الشرق الأوسط لأفضل 100 مسؤول أمن معلومات وذلك في الحفل الذي أُقيم في دبي، أخيرًا.

وشهد الحفل حضور قادة هذا المجال من مؤسسات وشركات الخليج العربي والشرق الأوسط، وقد تم تكريم العمري لإسهامه في هذا المجال ولإنجازاتِه الاحترافية وتطويره المهني وتطبيقه لأفضل المعايير الأمنية والمبتكرة.

وشارك العمري في المؤتمر المرافق للحفل بعضويته في فريق أمن المعلومات بمحاضرة تحت عنوان ” الابتكار في أمن المعلومات والسمات المستقبلية” حيث تحدث عن التهديدات الأمنية والتحديات والاستراتيجيات التي يحتاجها قطاع الأعمال في رحلة التحول الرقمي.

تضمنت جائزة الشرق الأوسط لأمن المعلومات إقامة مؤتمر عن أمن المعلومات وحفل توزيع للجوائز المخصصة لقادة ومسؤولي أمن المعلومات ويهدف لتعاون أفضل بينهم ومشاركة المعلومات والخبرات.

وتستضيف الفعالية أكثر من 20 متحدثاً متخصصاً في أمن المعلومات من مؤسسات قيادية في الشرق الأوسط وأيضًا يستضيف أكثر من 10 متحدثين عالميين، كما حضر الفعالية أكثر من 200 من كبار المندوبين في شركات قيادية في دول الخليج العربي والشرق الأوسط.