تدشين حملة العنوان الوطني لتيسير المراسلات والمعاملات الحكومية بجازان

الثلاثاء ١٨ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١٢:٤٨ مساءً
تدشين حملة العنوان الوطني لتيسير المراسلات والمعاملات الحكومية بجازان

التقى مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر القحطاني، في مكتبه أمس، مدير عام البريد السعودي بالمنطقة عبدالله بن أحمد الفيفي .
واستمع اللواء القحطاني خلال اللقاء إلى شرح من مدير عام البريد السعودي بالمنطقة عن آلية التسجيل في العنوان الوطني وأهميته للفرد والمجتمع لتسهيل وتنفيذ أعمال الحكومة الإلكترونية من خلال تكامل العمل بين مؤسسات الدولة كافة.
وبيّن الفيفي أن مؤسسة البريد السعودي بجازان تسعى إلى نشر الوعي بأهمية العنوان الوطني لتستفيد منه جميع شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين؛ لبناء عنوان وطني موحد شامل لجميع مناطق المملكة، لافتاً إلى أن حملة تسجيل العنوان الوطني سيستفيد منها جميع موظفي الجهات الحكومية في المنطقة لمواكبة التطور الإستراتيجي للحكومة الإلكترونية.
وجرى خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون بين شرطة منطقة جازان والبريد السعودي حيث تم تدشين حملة العنوان الوطني إلكترونياً، الهادف إلى تعميم العنوان الوطني لكل منسوبي شرطة المنطقة، والتسجيل في العنوان الوطني حتى يسهل وصول المراسلات والخدمات الحكومية والمشتريات إلى عناوينهم، وتزويد مديرية الشرطة بجميع عناوين الجهات الحكومية والمؤسسات والقطاع الخيري لتسهيل التواصل بينها وبين الجهات الأخرى.
وأكد مدير شرطة منطقة جازان في نهاية اللقاء، أهمية استمرار التنسيق والتعاون بين الشرطة والبريد وبحث إمكانية استفادة شرطة المنطقة من الخدمات البريدية غير التقليدية، التي تشكل العمود الفقري للحكومة الإلكترونية بالمملكة وفقاً لرؤيا 2030، مثل نظام المراسلات الحكومية والخدمات الأخرى.