ترقّبوا “تحدي بطل العالم في الكيك بوكسنغ” الجمعة في الرياض

الخميس ١٣ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٢:٠١ صباحاً
ترقّبوا “تحدي بطل العالم في الكيك بوكسنغ” الجمعة في الرياض

كشفت “فايتنغ فت”، عن تفاصيل فعالية “تحدي بطل العالم في الكيك بوكسنغ”، التي ستقام يوم الجمعة المقبل، 14 نيسان/أبريل الجاري، في صالة القبة الهوائية بجامعة الملك سعود، بدعم من هيئة الترفيه وهيئة السياحة والهيئة العامة للرياضة.

وأكد الرئيس التنفيذي لـ”فايتنغ فت” سعود آل الشيخ، في مؤتمر صحافي أمس الأربعاء، انعقد في مقر جمعية الأطفال المعوقين في الرياض، أنَّ “الفعالية ستكون متنوعة، وتتضمن أنشطة عدة”.

وبيّن آل الشيخ، أنَّ من بين أنشطة الفعالية، 7 ألعاب للأطفال، تبدأ من الساعة الخامسة وحتى صلاة العشاء، مفتوحة للحضور.

وأشار إلى أنّه “بعد صلاة العشاء تبدأ الفعالية متنوعة الفقرات والعروض الترفيهية التشويقية، إذ يبدأ الاتّحاد السعودي للكاراتيه، مع عدد من الأشبال والناشئين، ومن ثم البطل السعودي العربي صالح الزعبي في العرض الثاني”.

وأضاف “بعد ذلك يُقدم الكابتن عبدالملك مرضي العرض الثالث جود تكوندو، ومن ثم الفقرة الأخيرة مشاركة الجمهور”، مبينًا أنّه “تتخم الفعاليات بتحدي بطل العالم، بين المغربي سفيان الزريدي والأوكراني نديم”.

وأردف آل الشيخ “نسعى في فعالياتنا للتشويق والترفيه والرياضة”، مقدمًا شكره لهيئة الترفيه وهيئة السياحة والهيئة العامة للرياضة.

ورحب آل الشيخ بذوي الإعاقة، للمشاركة في الفعاليات التي يقيمونها وفق مقترحات معينة.

وردًا على سؤال “المواطن“، عن تواجد  الأسر المنتجة، و”الفود تراك” (العربات)، أكّد أنَّ “هناك بوثات للمنتجين والعربات لعرض منتجاتهم، وسيكونون متخصصين في الرياضة من أدوات ومستلزمات رياضية وأكل صحي، فضلاً عن مشاركة من قبل بوثات جمعية الأطفال المعوقين”.