تفاصيل “غريبة” في واقعة رفض مستشفى عسير علاج أحد المرضى!

الخميس ٢٧ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١:٣١ صباحاً
تفاصيل “غريبة” في واقعة رفض مستشفى عسير علاج أحد المرضى!

كشفت صحة عسير، كواليس مقطع فيديو يوضح رفض مستشفى عسير المركزي علاج أحد المرضى.

وأكد المتحدث الرسمي لصحة عسير سعيد النقير، في تصريح إلى “المواطن”، أنّه تمّ التواصل مع إدارة مستشفى عسير المركزي، وبيّنت أن حالة المريض ليست إنقاذ حياة، كما ليس للمريض أحقية العلاج بالمستشفى بعد أن تم الاطلاع على واقع المهنة المسجلة في الإقامة، وذلك بناءً على التعاميم الموجهة في هذا الشأن.

وأوضح المستشفى أن العاملين في الطوارئ اجتهدوا لتوضيح الأمر للمريض، ولكن المريض ومرافقيه لم يتفهموا للوضع، ليتم نقله من الكرسي ووضعه على الطاولة وتصويره بقصد الإساءة إلى المستشفى.

وأضاف أن المريض أحضر معه فحوصات وتحاليل وإشاعة قام بإجرائها بأحد المستشفيات الخاصة، وكان يرغب في إجراء العملية له بالمجان بمستشفى عسير وهذا ما يتعارض مع التعليمات الواردة بهذا الخصوص.

ولفت إلى أن مستشفى عسير يواجه ضغطًا كبيرًا وحالات كثيرة واردة للطوارئ سواء بسبب الحوادث أو التحويل من المستشفيات الطرفية والمناطق المجاورة.

وكانت مقاطع فيديو قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، لمريض برفقة قريب له في مستشفى عسير المركزي، وزعم المرافق في الفيديو أنه تم رفض علاج قريبه ووضعه على مكتب فرز الحالات بالطوارىء.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    بغض النظر عن هذا الحاله الاستثنائيه وعدم صحة ما نقل
    مستشفى عسير يعاني الإهمال الواضح وعدم المبالاه
    مواقف كثيره حدثت لي ولغيري ،
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • غير معروف

    حسبي الله ونعم الوكيل والله ثم والله ثم والله انه مستشفى فاااشل بجميع العاملين فيه ياناس مريض يستنجد فيكم ويطلب مساعدتكم ما تعالجوه !!!
    اسأل المولى سبحانه انه يقتص حقه وحق كل ضرير ومريض من كل شخص تهاااون وتخاذل في تقديم المساعده

  • غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل