جماهير الهلال تُوجه رسالة هامة إلى نواف العابد !

الجمعة ٧ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٧:١٤ مساءً
جماهير الهلال تُوجه رسالة هامة إلى نواف العابد !

أكّدت جماهير نادي الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنّ الفريق لا يقف على لاعب، وأنّ المدرب رامون دياز استطاع صناعة توليفة مميزة، وبات الفريق هو النجم، وليس أي لاعب آخر، مُطالبة اللاعب الدولي نواف العابد بالالتزام والانضباط خلال الفترة المقبلة، والثبات على المستوى المميز.

وكان نوّاف العابد قد آثار حالة من الجدل خلال الفترة الماضية، بعدما تردد عن تمرده ورفضه اللعب في مباراة النصر بكأس الملك؛ بسبب عدم حصوله على مستحقات مالية وُعد بها من قبل.

وخرج نائب رئيس الهلال، عبدالرحمن النمر، ليؤكد في تصريحات لإذاعة “يو اف ام”: “ما يتم تداوله عن نواف العابد في وسائل الإعلام والصحف غير صحيح واللاعب نفسه مرتاح وسعيد في الزعيم ولا يرغب في الرحيل بأي حال من الأحوال”، موضحاً أنّ تركيز اللاعب والفريق بأكمله حاليًا منصب على المباراة المقبلة ضد الوحدة الإماراتي بالبطولة الآسيوية لتحقيق الفوز وتخطي تلك العقبة.

وكان الهلال قد فاز بالأمس على مضيفه الرائد 3-0، ليُواصل صدارته لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن مباريات الجولة 22.

وتحدّث نواف العابد عقب نهاية اللقاء عن سبب غيابه في مباراة النصر بكأس الملك، وأوضح أنّ الإرهاق هو السبب الرئيسي لغيابه، وليس كما يتمّ تداوله عبر وسائل الإعلام عن وجود مشكلة إدارية أو مالية بالأيام الأخيرة.

وأوضح اللاعب بأنّه يعيش أفضل فترات حياته رفقة الزعيم، وينتظر لحظات التتويج بالدوري والكأس، مُشيراً إلى أنّ مثل هذه الشائعات هدفها واضح وهو التأثير على مسيرة الهلال الرائعة التي يعيشها في الطريق الصحيح نحو تحقيق البطولات، وأنّ الجميع يعلمون جيدًا حقيقة تلك الشائعات والتي من شأنها لن تؤثر عليهم.